منى البراهيم
منى البراهيم
يبي لك شويتين ثقل وخليك واثقة من نفسك والثقة مو يعني تقولين أنا أحلى منه لا الثقة في حاجات أكبر

وبالنسبة للسفر قولي له بعدين إذا ولدت بأسافر معك وآخذها سياحة مابي تخليني طفشت ومن هالقبيل ولايهمك

إستودعيه الله وخلاص وفيه كلمة صريحة بأقولك إياها أحس إسلوبك معه (( يملل )) لا تدققين عليه كم مرة إتصل وأيش يرسل

مرتين إتصال منه حلو لكن لأنه ما كفاك الإتصالين صار يدق مرة وحدة إلى أن وصل إنه يمر يوم مايدق !!!

تذمرتي على أشياء بسيطة وزادت الوضع عليك بدل ما تعدله !!

لاتتصلين لحد مايتصل وإذا إتصل سولفي معه عادي

موفقة ربي يحفظك ويسعدك

لكـ ودي
لنو..
لنو..
لاتدورينه خليه هو يدورك
ام ليان وريان
ام ليان وريان
ياليت ما تزعلين مني بقولك اخطائك
اولا انتي المفروض تحطين له حد ليش السفر سهل عنده كذا شغل مو مشكله بس سياحه وكانه عزابي لازم ماتخليه يسافر الا وانتي معه باي طريقه
انتي المفروض لما تفكري تغيري من شكلك ماتقوليله ابي انحف اواي شي المفروض تنحفي من غير ماتنبهيه لهذا العيب لانه يمكن يكون مو هامه هذا الشي وانتي فتحتي عينه
بيني ثقتك بنفسك ورضاك عن شكلك عشان يشوفك مثل ما تشوفي نفسك
انتي تدقي عليه كثير ليش انتي تدقي طنشيه لا تدقي ولا ترسلي ولا تبيني اهتمامك بالعكس خليه يدق كذا مره ولا تردي بعدين اذا رديتي قولي كنت مشغوله رحت النادي او كنت بمشغل او رحت لخويتي عشان يعرف انك انسانه عندك امور تهمك مو بس هو في حياتك

وفي الاخير اقول كل ما جا يسافر استودعيه الله لاتنسي قيام اليل والدعاء والاستغفار
امل نايف
امل نايف
معليش يا اخواتي اولا هو يسافر مع امير يعني عائله الامير كلهم رايحين حتى حريمهم وعلى فكرة هو يشوفهم وصعب ياخذني وثانيا انا ما اقدر اطلع لانه محرجني ولا عندي صديقاتي لانه رافض اني اصادق ولا اقدر لا اسجل في نادي ولا غيره ما يبيني بس اجلس في البيت والله احس اني مقهور واحس انه يسوي كذا على باله اني راح احتاج له
we12345
we12345
والله عورتى قلبي كثير
بس اللى اقدر اقولة لك
الله يولف بين قولبكم ويسخركم لبعض