سؤال عن الكنافة الكذابة

اطباق عالم حواء

مسا الخير
لوسمحتن يااخوااااااااااااااتي
ممكن طريقه الكنافه الكذابه
11
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة رياض الجنة
طريقتها تاخذي خبز التوست و تشيلي اطرافه البنية ثم تفتتي التوست وتفركيه بزبدة ثم ترصي نصفه تحت ثم ضعي قشطة ثم باقي التوست ثم دخليها الفرن تتحمر من تحت وفوق ثم تشرب الشيرة

وبالهنا والعافية
راحتي جنتي
راحتي جنتي
الكنافه الكذابه لام اعزيزان

--------------------------------------------------------------------------------

طبعا اللي تشتهي الكنافه بوقتها وماعندها شعرية الكنافه ممكن تعملها بالتوست

وماتاخذ وقت وسهله وسريعه

الطريقه جدا سهله

تاخذين كيس واحد توست وتنزعين عنه اطرافه

وتبدين تفتتييين فيه لما يصير عندج فتات صغير جدا

تاخذين ثلاث ارباع قالب زبده صغير 113غ وتذوبينه وتحطينه على التوست وتبدين تفركين فيهم لما التوست يبدي يتشرب الزبده كلها

بعدها صفي نص مقدار التوست مع الضغط عليه في القالب وحطي الحشوه ( 2 علبة قشطه مع كيس جبن موزريلا... واللي تحب طعم الجبن اكثر تحط قشطه وحده بس )

وبعد الحشوه تحطين باقي التوست وتفرشينه اشوي اشوي مع الضغط القليل على الحشوه

دخليها الفرن حتى تتحمر من فوق وتحت وتاخذ تقريبا ثلث ساعه

وعلى طول من اطلعينها من الفرن اسقيها بالشيره وزينيها بالفستق ... انا وقتها ماكان عندي حطيت شرايح اللوز عليها

وعليكم بالعافيه

يا بنات عندي ملاحظه

انا جربت اذوب الجبن يعني اطلعه عن الفريزر واخلطه بالقشطه بس هذى الطريقه تخلي فرش الحشوه اشوي صعب لان الجبن يكون طري وذايب

بس المره الثانيه جربت اني اطلع الجبن على طول من الفريزر وهو مجمد وطبعا متفكك عن بعض ومبشور اخلطه مع القشطه راح يعطيني سهوله بفرش الحشوه على الكنافه او التوست
@@ دفاية كهرب @@
حجابي عفافي
حجابي عفافي
الكنافه الكذابه

كيس خبز توست ابيض او اسمر حسب الرغبه يطحن في الطاحونه حتى ينعم ثم يضاف عليه اصبع وثلث من الزبده المذابه وتخلط وناخذ نصف الكميه وتفرد في صينيه دائريه او بايركس مستطيله وتضغط جيدا ثم نعمل الحشوه 3 كاس ماء + 6 ملاعق حليب بودره + 7 ملاعق نشا + 7 ملاعق سكر = ملعقه صغيره فانيليا تخلط في الخلاط ثم توضع في قدر على النار مع التحريك حتى يثقل قوامها ث نضيف علبه ونصف من القشطه وتحرك ثم ترفع عن النار وتصب على طبقة التوست وتترك تقريبا عشر دقائق تبرد وتتماسك ثم نع عليها بقية التوست المخلوط بالزبده مع الضغط الخفيف حتى يغطي الوجه كاملا ثم تدخل الفرن لمدة ثلث ساعه تقريبا او حتى تشقر من الاسفل ثم تحمر قليلا من الاعلى تخرج من الفرن وتترك حتى تبرد ثم تقلب في صحن التقديم وتصب عليها الشيره وطريقتها 3اس ونصف ماء + نصف كاس سكر او ثلاثة ارباع + رشة فانيليا توضع في قدر على النار حتى تثقل قليلا ثم تصب على الكنافه وبالعافيه
فتاه ابكت القمر
طريقتها تاخذي خبز التوست و تشيلي اطرافه البنية ثم تفتتي التوست وتفركيه بزبدة ثم ترصي نصفه تحت ثم ضعي قشطة ثم باقي التوست ثم دخليها الفرن تتحمر من تحت وفوق ثم تشرب الشيرة وبالهنا والعافية
طريقتها تاخذي خبز التوست و تشيلي اطرافه البنية ثم تفتتي التوست وتفركيه بزبدة ثم ترصي نصفه تحت ثم...
مشكوره حبيبتي الله يسعدك
وآسفه ماقدرت ارد عليك للظروف سفري