كيكه الخطوبه عقبال الي مانخطبوا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي بنات الشرقيه والي مو من الشرقيه كلكم على العين والراس
اخواتي الحمد لله خطبت حق ولدي وان شاء الله يوفقه واولاد المسلمين ان شاء الله والبنات الي ماانخطبوا ان شاء الله بنخطبون والي عندهم عيال الله يبلغهم في اعيالهم (تره هذا كله من الفرحه بالخطبه )
الحين الزبده اريد مساعدتكم انا اريد اسوي خطوبه ونبي محل في الخبر او الدمام يسوي كيك حلو غير سعد الدين اريد طعم الكيكه يكون حلو وفيها حركات حلوه وكم طابق يعني حوالى 6او7 طابق (تره كيكه مو بنايه هي ههههههه من الفرحه )
اريد تساعدوني في هذا
كل شي سويته اله الكيكه
سويت الفوفل والبنديرات انا بنفسي طلع شي روعه والحمد لله وبعد الخطوبه ان شاء الله راح احط لكم صور الفوفل والبنديرات لاني انا اسوي للمحلات وابيع عليهم للعروس والافراح
اريد الحين تعلموني محلات الكيك الحلو اهم شي الطعم والشكل اريد شكل حلووووووووووومررررررررررررررره
ولكم مني جزيل الشكر
ساعدوني جزاكم الله خير
واذا بقيتوا اي شي انا بالخدمه
بارك الله فيكم
اختكم دعاء :27: :41:
3
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا الوله ..
دنيا الوله ..
الله يوفقه والف مبروك
كان ودي اساعدك بس مااعرف محلات بالشرقيه :26:
sugar
sugar
اهلين دعاء... مبرووووووك والله يوفقك
بس عندي سؤال .. مافهمت عليكي... انتي قصدك تبين كيكة طعمها لذيذ والشكل مايهم لانك بتزينينه؟! او تيبن محل يسوي كيك لذيذ وشكل حلو..!!؟!؟!

انا اللي اعرف انه في محل في البحرين (يعني قريب منكم)... يسوي كيك للأعراس....شيييييييي...خيييييييييالل... وطعم يهببببببببل... يعني هو شوي غويلي بس حلال الفلوس فيه :) يسويلك الكيكه نفس الشكل اللي بالكاتلوج بالضبطططط... وطعم لذيذ

المهم اسم المحل ليلو... يمكن انك سمعتي عنه... هو مشهور بالبحرين.. وحتى اهل الشرقيه والرياض زبائن عنده
اي سؤال انا حاضره
دعـــــــــــــاء
الله يعطيك العافيه اختي دنيا الوله ومشكوره

اختي sugar لا انا ابقي كيكه اثنين في واحد (دعايه ) الطعم والشكل

مشكوره على العموم بروح الخميس البحرين واشوف المحل صراحه انا مااعرفه
وجزاك الله خير ويعطيك العافيه ونخدكم في افراحكم ان شاء الله
وين الباقي معقول بنات الشرقيه ما يدلون