ساااااااااااعدوني..الله يحرم وجيهكم عن الناررررر بنتييييييي ؟؟؟؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

عزيزاتي الغاليات بنات حواء الله يجزاكم خير ساعدوني بنتي عمرها ثلاث سنوات وباديه بأربع سنين أصابتها قبل سنه تقريبا حساسيه برجولها من فوق وبين الاصابع وببطن الرجل ويصاحبها حراره وتتشقق بين الاصابع والجوانب ومن فوق وتدمي خفيف وتصير حمرا بالمره الحساسيه تجيها بين فتره واخرى تلتهب وبعدين تبرى أحيانا أذا تعرضت لماء تلتهب بالمره رحت كم مره للمستشفى وأعطوني مراهم ومضادات حيويه والدكتور يقول إن جلدها رقيق وخفيف وما يتحمل البكتيريا أو أي تلوث وأنا تعبت معاها أختها اللي قبلها جالها مثلها لاكنها أخف وبعد فتره أختفت .الله يجزاكم خير اللي عندها تجربه مرت فيها أو علاج واثقه فيه تقولنا عليه ولها دعوه من القلب الله يرزق كل محرومه من ذريه بالذريه الصالحه ويرزق اللي ماتزوجت بالزوج الصالح التقي ويرزق كل فقير والله يسخر لكم أزواجكم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ساااااااااااعدوني..الله يحرم وجيهكم عن النارررررر........
29
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@رمز الوفاء@@
@@رمز الوفاء@@
الله يشفيها والله حاسه بالمعناه انا امر فيها استخدمي الرقيه الشرعيه
ঔღঔ جيـــجي ঔღঔ
ماعندي خلفيه والله .. }

بس up لـ عيونك ~ وعيون بنتك ... ’’

أم نااصر
أم نااصر
الله اعلم اول مره اسمع فيها
جربي رقيه شرعيه
أسوار قوية
أسوار قوية
أختي...انا بنت عمي تدور ببنتها على الدكاترة وراحت بها تايلند قالوا ما فيها شي عضوي بس جسمها كلها حبوب حمر وقدمها كانها محناية....مع الرقية تروح لانها عين من حاسد أعوذ بالله

أما اختي ولدها صار معه تقريبا نفس الشي ...حبوب ودمامل تطلع فمكان ويعالجوها وترجع له...تصحوها بالرقية الشرعية وايضا وزعي تمر على اهل البيت كم حبة 7 أو 8 مثلا وخذي من عندهم النوى وبخري بنتك بيه....اذ كان حد ضاربنها بعين بيروح بإذن الله حتى لو ما كان من ضمن الي كلوا التمر..........اختي سوت كذيه والحمدلله ربي شفا ابنها....واتصدقي على ايتام ولو بحاجة بسيطة عسى الله يشفي بنتك شفاء لا سقم بعده آآآآآآآآآآمين
toto-1
toto-1
أختي...انا بنت عمي تدور ببنتها على الدكاترة وراحت بها تايلند قالوا ما فيها شي عضوي بس جسمها كلها حبوب حمر وقدمها كانها محناية....مع الرقية تروح لانها عين من حاسد أعوذ بالله أما اختي ولدها صار معه تقريبا نفس الشي ...حبوب ودمامل تطلع فمكان ويعالجوها وترجع له...تصحوها بالرقية الشرعية وايضا وزعي تمر على اهل البيت كم حبة 7 أو 8 مثلا وخذي من عندهم النوى وبخري بنتك بيه....اذ كان حد ضاربنها بعين بيروح بإذن الله حتى لو ما كان من ضمن الي كلوا التمر..........اختي سوت كذيه والحمدلله ربي شفا ابنها....واتصدقي على ايتام ولو بحاجة بسيطة عسى الله يشفي بنتك شفاء لا سقم بعده آآآآآآآآآآمين
أختي...انا بنت عمي تدور ببنتها على الدكاترة وراحت بها تايلند قالوا ما فيها شي عضوي بس جسمها كلها...
ما عندي خلفيه
الله يشفيها ويعافيها