شعر بنتك ليفه(خشن)خشى(ادخلى)

العناية بالشعر

عزيزاتى-امهات البنات الحلوات ذوات الشعور الخشنات اكيدانكم اتعانو من خشونت شعور بناتكم--الى اصابها التقصف وتبهذلت من كثر الاستشوارزى ما عانيت وزعلت وتبهذلت انا وبنتى--بس الحل عندى وراح تقولون وداعا للاستشوار

شوفوا (سوى حنا بطريقتك بس زيدى عليه زبادى زيت خروع زيت زيتون زيت جوز الهند زيت الاس شويه عصير ليمون وتركيه ثلاث ساعات وبعدين حطيه علي شعر بنتك و تركيه ثلاث الى اربع ساعات وبعدين غسلى شعرهاابشامبوبيبى جونسون---وشوفى شعرها كيف يصير بس امسكى شعرهاابكله من ورا من غير شد----وفى اليوم الثانى زيتيها ابنفس الزيوت من غير حنامن ثلاث الى اربع ساعات ومشطى ومسكى شعرها ابنفس الطريقه--طبعا يكرر اسبوعيا)

اتمنى اكون حليت مشكلت كل البنات:27:
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tamara 2002
tamara 2002
يجزيك الخير حبيبت سكر بس مشكلة بنتى ان شعرها يلتف وينفش لكن ملمسه ناعم فهل تضنى ان تنفعها هذة الخلطة 00واليوم الثانى اعمل الزيت دون الزبادى والليمون000وشكرا لك
سكر محروق
سكر محروق
غاليتى tamaraجربيها وباذن الله راح تدعين لى--والله العظيم ان شعر بنتى كان على الاستشوار فى اطالع ونازل بس بعد هذى الوصفه رتحت كثير وصار الاستشوار فى المناسبات الكبيرة فقط--وهذى الوصفه تخص دكتور جلديه معروف وهيه تنفع مع شعر بنتك لان الحناء يهجد الشعر(مدرسات بنتى فى المدرسه يسالونها انت تحنى شعرك)\\\\\\\\\\اليوم الثانى زيوت فقط----\\والله معك==\\:26:
tamara 2002
tamara 2002
شكرا عيونى على ردك وجزاك الله خير وان شاء الله تكون هذة الخلطة الى تناسب شعر بنتى وبدعيلك من قلبى ربنا يوفقك دنيا واخرة ويسهلك امرك ولك تحياتى :27:
الصديقه الصادقه
مشكروره اخت سكر محروق

بس بغيت اسأل تنفع للكبار بعد والا الصغار بس

وكم احط من على الحنا من الزبادي والزيوت والليمون
سكر محروق
سكر محروق
اختي تنفع وجربي صدقيني-- ماراح تندمين-- اليمون شويه بس الزبادى حسب رغبتك وحسب كمية الحناء انا استخدمها بعد :24: