من عندها طاولة طعام (لاتضحكون علي ) هههه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

عندك طاوله طعام عندي كذا سؤال ؟

انا طول عمري غدانا وعشانا واي شيء علي الارض <<السنه:39: ................لكن لاحظت عيالي اذا بياكلون يدمروني ومن غير بعضهم ما ياكل:44: لكن اذا رحت للمطاعم الاحظ ياكلون واي شيء يتوسخ يكون علي الطاوله:icon28: قلت ليه ما اشتري لهم وفعلا لي يومين شاريه وحده ...........

لكن مشكلتي كيف بالفطور كيف اوزع الصحون الكل يبغي بيض او قشطه كيف اوزعها ويتهاوشون:icon33: <<<عالارض الكل يقدر ياخذ وياكل عادي اما الفطور ماساااااااااااااه ...........؟

الغداء كيف اوزع كل صحن واحط عليه مثلا دجاج ورز ومرق ولالا ؟ احط بصحون كبيره واللي يبغى احط له ؟

وين احصل المناديل والشغلات الحلوه الكشخه ؟ ووين احصل تلبيسة الكراسي الحلوه سهلة الغسيل ؟

واي نصايح ياليت ما تبخلون علي :(
22
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العين تدمع لاجلكم
شوفي الطاولة ارتب حطي صحن رز وصحن مرق وصحن سلطة بالنص وكل واحد يغرف له مقاسه حتى الفطور حطي من كل نوع صحن وكلن يغرف له شوي وبسسس
نور الدنيا1980
نور الدنيا1980
عادي ياأختي مسألة تعود فقط اذا كان الغداء احط الصياني على جنب الطاولة وكل شخص صحن غرف كبيير للسطلة والرز والأيدام مع بعض واذا فية شوربة صحون صغيرة للشوربة افضل من الكبيرة علشان تبرد بسرعة الشوربه ولا يشبعون منها اذا فيه طبق جانبي واما الفطور المعلبات بعلبها واللي يبغى احط في صحنة شوي من اللي يبغونه والكراسي لبسيها البلاستيك الشفاف من عند حقين تفصيل الكنب وسيتي بلازا عندهم شغلات حلوة للطاولة والمناديل
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
والله كان عندي طاولة طعام بس استغنيت عنها لانها ما ناسبت عيالي خصوصا الصغار القى الاكل تحت الطاوله متناثر غير كثرة الصحون لازم كلا وصحنه وبصراحه اكثر مااااااااااااااااااااااارتاح اكل الا على الارض00 بس اذا عيالك ماشاء الله مرتاحين عليها ومرتبين الله يهنيكم اختي النظام حلو000000
bintradwa1
bintradwa1
تلاقي فرشات للكراسي و مناديل حلوه في ايكيا و سيتي بلازا و ايضا في كارفور و مثل ما سبقتني الأخوات بامكانك وضع الأكل في صحون كبيرة اساسية والجميع يغرف على كثر احتياجه و الباقي يبقى نظيف في صحنه الأساسي و يمكن ان تستبدلي الصحون الأساسية بالصواني الساخنة اللي توجد في بوفيهات الأفراح و لترتيب الطاولة ابحثي في االنت سوف تجدين ما تردينه بإذن الله
نجم و نهار
نجم و نهار
حطي لكل واحد صحن مقسم ثلاثة اقسام وخليه يختار وش يبي يحط بكل قسم
وافضل صحون بلاستيك مشان ماتغسلين انا مسويه كذا مع عيالي وفي كل وجبه
وكل واحد يخوش على كيفه والاكل الباقي يجلس نظيف ..
وانا الطاوله عندي بالمطبخ يعني اذا في اكل طايح يصير بالمطبخ وسهل تنظيفه
واهم شئ لازم تصبرين مشان يتعودون على الطاوله ..
وبالنسبه لتزيين الطاوله شوفي هوم بلازا