سندريللا 2000
سندريللا 2000
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

للجميع التثبيت

ولداليا صاحبة الموضوع الف مبرررررررررررررررررررررررررررررررروك
نيــــــــــراز
مباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك عليكم التثبيت

ترا ما دريت انه مثبت الا يوم شفتكم تهنون طلعت بالحوش اناظر هو فعلا مثبت الا والله صادقين

لاني اصلا اول ما افتح النت ادخل على المحفوظات وادخل على اخر صفحه دايركت ولين قريت الردود ورديت رجعت دخلت على القسم وشيكت على المواضيع الجديده من المطروحه اذا فيها شي تحتاج لرد

يالله مبااااارك عليكم التثبيت

لي عوده بس خلوني اخلص قدامي كووووم اوراق وكتب شرهتكم على اللي يعرف وش فيها بس يالله خلوني اتفلسف على نفسي الله كريم
العطاوية
العطاوية
خلونا نتوسع في هذا الموضوع شويه ...ونعطي بعض افكار كيف نحسن النعمة وما نرمي شيء ..انا راح ابدأ ..
1- لاترمي بقايا الدجاج ...انزعي الباقي من اللحم عن العظم وضعيه في كيس في الفريزر ..الى ان تتجمع لديك كمية تستطيعي ان تعملي ساندوتشات دجاج طبعا بعدما تكشنيله وتتبليه وتضيفي خضار وعاد انت وشطارتك ..وبكدا تكوني دبرتي وجبة عشاء ..
2- الموز دائما يخرب ..انا اشيل نصه في الفريزر .. واستخدمه في الحليب بالموز( اقشرة بالسكين لانه اعصره وهو لسه جامد ) ..لما يخلص الموز الطازج من عندي ..
3- الخبز يتقطع الى ارباع كل فرد له ربع مسؤول انه ما يبقي شيء منه ...واذا بقي ممكن يتقطع الى مربعات صغيرة ويوضع في الفريزر عشان يستخدم في السلطات اللي تحتاج الى خيز محمص .
4- يكون مقياسك للرز فنجان شاي لكل فرد ..انا بعد ما اتبعت هذي الطريقة ما صار يبقى شي من الارز ..
5- انا اجفف النعناع الحساوي والفلفل الاخضر او الاحمر ...
6- الدقيق يفيد لما ما يكون عند خبز ..ممكن تسوي فيه اي شيء كوجبة عشاء (فطايربالجبن او الزعتر او فطير مع عسل او لبن او سكر وهيل او اي شي يكون متوفر عندك او لوحده )..بدل ما تشتري ..
7- انتبهي لتاريخ انتهاء المعلبات اللي عندك وحاولي تستهلكيها قبل انتهاءها ..
8-ابحثي او اخترعي اكلات او حلى عشان تستهلكي الموجود عندك ..
هذا اللي في بالي ..الان ..

افيدونا بافكاركم ...
الله يجزاك خير حبيبتي على هذه المعلومات ومنكم نستفيد
عجبتني فكرتين أما الباقي تقريباً اسويه من زمان إللي عجبني تجميد الموز الموز مشكلته مشكله يخرب بسرعة أنا اضطر احياناً إني اسوي به حلى أو معصوب واخلي عيالي ياكلونه بستمرار واعصره عصير بس عجبتني فكرتك بضيفها لأفكاري
ايضاً فنجان الشاهي مقاس لكل نفر حلوه بس اتوقع تكفي الصغار أما ابو الشباب ماضنيت يكفيه كاس
على العموم ما قصرتي
من أفكاري طبعاً هذي ما يسويها إلا إللي يطبخ الذبايح في البيت ( بعد سلق الذبيحه اخذ من مرقتها واوزعه في حافضات ممكن ثنتين أو ثلاث واخزنه في الفريزر وإذا اشتهيت طبخت في مرقتها رز او خظار أو سويت شربه كويكر بمرقتها أو مرقوق طبعاً في ايام الأخيره من الشهر يوم يخلص اللحم أو الشهر إللي مانشتري في لحم فنذوق طعم اللحم في الأكل من غير ما ناكل>>>>تعذيب >>>> ومثل ما يقول المثل ريحة أبو زيد ولا عدمه )
والمرقوق اشتري رقاقه جاهزه وثلجها بس اطبخ الخظار مع اللحم او مرقت اللحم السابقه واحط القرصان فيها وفرت جهد ووقت >>>توفيرنا بدا يتوسع موبس في المصروف شفتو كيف
والخظار اجمدها و الكل يستخدم نفس الطريقه وما اطبخ منها لين تخلص الطازجه
وحلو إن الواحد يشتري حبوب مثل اللوبيه الفاصوليه وغيره عشان يستخدمها وقت الزنقات ويجفف الملوخيه وتسوين زبادي في البيت إذا كانت العائلة تستهلك الزبادي وممكن تسوين بعض الحلويات وتفرزنيها مو اي حلى مثل المعمول وعين الجمل والله عين الجمل ارتاح يوم اسويها ومتى ما بغيتها حشيتها امممممم لو ذكرت شي بكتبه
العطاوية
العطاوية
اهلين شكلاته بالبندق
والله استفدنا من موضوعك ياليت كل وحده تلقى موضوع يحمسنا ويفيدنا تكتبه مثل شكلاته
ولي عوده
سندريللا 2000
سندريللا 2000
الشيماء

شوكولاتة بالبندق

اميرة القوافي

العطاوية

بين الاطلال

نيراز

حكيمات ماشاء الله عليكم استفدت منكم كثير