معلمات السعوديه يطالبن بفتح دور حضانه بكل المدارس ((موضوع هااام))

الطالبات والمعلمات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اما بعد :

نحن معلمات المملكه العربيه السعوديه نعاني من عدم توفر دور الحضانه بالمدارس مما يحدنا الى استقدام نساء لا نعرفهن ولا نعرفن ان كن مسلمات او لا
لا نعرف حالتهن النفسيه ..ومع ذلك نرغم على اداخلهن بيوتنا وتغلق عليهن الباب هن واولادنا الصعغار بل الرضع
وللاسف الشديد نسمع الكثير من القصص المروعه عنهن واخر قصه سمعنها قصة الطفل ذو الثلاث اشهر ((الطفل مشارى رحمه الله وكان الله عونا لا اهله))
انا لله وانا اليه راجعون .
السيد وزير التعليم ما المانع ان تكون هذه الاموال التى تهدر للعاملات ان تكون لدور الحضانه وبذلك نوفر وظائف لسيدات كبيرات السن وللفتيات اللاتي لم يكملن تعليمهن . وبذلك تكون الوزاره وفرت دخل مالى ووظائف لتك الطائفه من الناس والاهم راحت واستقرار المعلمه السعوديه الام اولا ومربية الاجيال

ان هذا الامر يساعد المعلمه للعطاء اكثر اذا انها تحس براحه وامن اذا كان اطفالها قريبون منها .

الرجاء عدم اهمال الموضوع ورفع با المنتدى ونقله للجميع المنتديات ((يجب ان يصل الصوت ولن يصل الا اذا تعاونا جميعن من يقدر ان يوصل هذا الموضوع للسلطه الرابعه فليفعل ذلك وله الاجر ان شاء الله ))
</B></I>

112
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلق 666
قلق 666
مشكوررررررررررة
شاي الضحى
شاي الضحى
المفرووض صراااااحه
ام باسل 2010
ام باسل 2010
والله معاك حق ان شالله احد يسمع بس من المسئولين
نور قلبي2010
نور قلبي2010