عائشة المشرقة
صلاة الليل تكريم من الباري سبحانه ويحرمه من غلبته ذنوبه لذا احرصي على الاستغفار من كل ذنب اذنبتيه وستسيقيظين بلا منبه بإذن الله اكرمك الباري بالقيام والقبول والعتق من النيران
صلاة الليل تكريم من الباري سبحانه ويحرمه من غلبته ذنوبه لذا احرصي على الاستغفار من كل ذنب...
جزاك الرحمن كل خير يا غالية شرفني مرورك العذب:26:
عائشة المشرقة
أختي الغالية : حااولي تنامين على طهارة لااا تنسين أذكار النوم خاصة آية الكرسي وآخر أيتين من سورة البقرة <<<مهمة جدا أنا بفضل الله المنبه حقي بصوت الشيخ (عبد المجيد السريحي ) (((حي على الصلاة ))) والصوت عالي وأوقت عدة منبهات مو واحد مثلا الساعة 4 - 4,5 - 4,10 يعني كل خمس دقايق بكذا مايتوقف التنبيه الحمد لله دعواتك
أختي الغالية : حااولي تنامين على طهارة لااا تنسين أذكار النوم خاصة آية الكرسي وآخر أيتين من سورة...
الله يفتحها في وجهك اختي مشكورة علئ مرورك الطيب:26:
قبعيه
قبعيه
انا اسهر الى افجر فاصي اقيام وبعدين افجر وانام واصليها ركعتين ثم الوتر
معلمة أحياء
معلمة أحياء
اسال الله ان لا يكون كلامي رياء على ماافعله واقوم به

اول بداياتي في صلاة الليل انه كنت اصلي العشاء واوتر بعدها خشية انه انام ومااصحى
وسبحان الله داومت علي كذا وفي نيتي اني اقوم الليل وادعي ان الله لايحرمني لذة مناجاته والناس نيام الدعاء وطلب العون من الله وحده واحسان الظن به
يعني الموضوع يبغاله اجتهاد منك يالغاليه ونيه صادقه
وانام وانا على طهارة وحسن ظن بالله ومتيقنه اني راح اقوم
وقرات معلومه ان العقل الباطن يوقظ الانسان وقبل ماانام اقول يارب اصحى الساعه 3 او الوقت اللي تبين
وانام وانا اكررها لا ان شاء الله راح اصحى ومتيقنه اني راح اصحى بمشيئة الله
وسبحان الله كنت اقوم واصحى بالرغم ان نومي ثقيل جدا
وبعدها خلاص صارت صلاه الليل فرض عليه
وان ماصليت ازعل واتضايق واحيان اصلي في الصباح اقضييها بدون وتر فقط شفع اصلي في الصباح
وسبحان الله صارت صلاة الليل فرض اصحى له واقوم بدون مااتعب ولو كنت تعبانه اوتر قبل ماانام
هذي لطريقتي اللي من خلالها داومت على صلاة الليل
ولو كنت سهرانه خلاص اصلي بدون تعب
الله يبلغك اجرها وقيامها
الجوهره حـائـل
الله يجزاك الجنه موضووع رووووووووووووووووووعه