فسااااتيني الجديد والمستعمل والاسعااااار يابلاااااااااااش

ساحة المستعمل و المزاد

ابراءا للذمة (الملابس القصيره والعاري يلبس امام الزوج فقط)
عورة المرأة أمام المرأة

http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_4864.shtml

http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_4895.shtml

http://69.20.50.243/shubily/qa/ans.php?qno=79

ابراءا للذمة يمكن تستير فساتين السهره بجاكيت / بلوزه / بطانة

السلام عليكم حبيباتي

عندي فساتين منها الجديد بورقته وشاريتها من الكويت لكن للاسف سمنت وتغير مقاسي قبل لاالبسها ومنها المستعمل كم ساااعة

ببدى بالفستان الاول

لونه سكري فاتح مقاسه 3 كم طويل وساتر الفستان عموما واختي انا شريتلها مثلي باذنجاني لكن ماطلع مقاسها طبعا جدد بوراقهن مانلبسن الا لمحاولة القياس ومادخلن اصلا <<<ههههه الشعب بنعمة ماشاء الله

ببيعه ب200 بس

والفستان الثاني لبسته يوم العيد بس من توب تاتو مقاسه 4 وممكن تفكين الحزام وممكن تخلينه لونه رصاصي بفوشي والوان مختلفة بسيطة ناعم وفخم بنفس الوقت

طوله لنص الساق

ببيعه ب250 بس

وهذا فستان سهرة لبسته لزواج بنت خالي معه جاكيت شيفون مقاسه 14 اسود والورد نحاسي بذهبي فخمممم مرررررره شاريته من اكتان فوق 1000 ريال

ببيعه ب 400 بس

وهذا الجاكيت

وهذا فستان فوشي من توب تاتو فخم وناعم بنفس الوقت مقاسه 4 فوشي بس مادري شلون تغير بالتصوير لبسته بزواج ولد عمة زوجي هو شيفون بس انا فصلت له قطعه تحت متحركة يعني اذا حابة تغيرين التفصيلة اللي تحت براحتك طبعا اللي فوق لولو فخم

طوله لنص الساق

ببيعه ب200

تم البيع

تاااااااااااااااااااااااااااااااابع بليز لاحد يرد الين اخلص
73
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رهومــا
رهومــا
هذي بلوزة نيليه وممكن تكون فستان اذا لبستي تحتها كيلون فري سايز مقاسها لبستها مرتين لتحت الركبة

ببيعها ب 100 بس

تم البيع

هذا فستان موف والساتان اللي تحت كراميل فاتح بسكري اخذته من كوتون لبسته مررره وحدة بالعيد الاضحى ومعه هدية بلوزة موف من نفس المحل مقاسه فري سايز

ببيعه ب200 بس

وهذي بلوزة او فستان وتلبسين تحته كيلون لانه تحت الركبة من ينبع مقاسها فري سايز

ببيعها ب60

تااااااااااااااااااااااابع لاحد يرد
رهومــا
رهومــا
هذي بلوزة وممكن فستان يلبس تحته كيلون مقاسه 4 لونه رصاصي والنقش فوشي خيالي ونعوم لبسته بحفلة صديقتي بس

ببيعه ب 150

وهذا فستان فيروزي جديد مانلبس بورقته مقاسه 38 الفستان طويل وكت وفيه كرستالات نعومة فيروزية

ببيعه ب150

وهذا فستان جدييد مانلبس بورقته واختي شاريتلها مثلي بس نفس كلامي اللي قبل مادخلن مقاسهن 40 والثاني 44 روووووعة لونه كراميل بموف خيااالي بمعنى الكلمة يجي لنص الساق وكت

تم البيع

تااااااااااااااااااااابع لاحد يرد
رهومــا
رهومــا
وهذا فستان باذنجاني يصلح سهرات جديييييييد مانلبس بورقته مقاسه 3 لنص الساق بس البسي بدي تحت لان الصدر مفتوح

ببيعه ب200

وهذا فستان كروهات جدييييييد مانلبس لونه عنابي باسود مادري لوانه تغيرت مع التصوير لنص الساق فري سايز قماشه رطب ومطاطي الوسيع

ببيعه ب150

وهذا فستان شويه عليه روووووووووووعة وكنت اتمنى اني اقدر البسه الله يهني اللي بتاخذه لونه كراميل باسود يصلح سهرات لان فيه سلاسل وكرستالات

طوله لنص الساق ب300

دعوووواتكم لي بالتوفيق

حبيت اقولكم ان والله الاغراض اقل من قيمتها بكثيييييييييييييييير سواء الجديد او المستعمل اتمنى رفع الموضوع لو بدعوة واسعاري الحمد لله معقوووولة جدااااا
عالية المقام
عالية المقام
موووفقه يا الغلا
تميز بلا حدود
تميز بلا حدود
بالتوفيق يا رب