آمــــاســــي

آمــــاســــي @amasy_2

محررة برونزية

بنااااااااااااااات وبعدييييييييييييين يعني انهبل ولا وش اسوي

اطباق عالم حواء

<<<<بسم الله علي :04:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا من زمان ماسويت كيك عادي يعني اللي كان في كتاب الطبخ في سادس تذكرونه :icon33:كنت اضبطه يوم كنت صغيره وشاطره مررررررررررره فيه بس بعدين يوم تزوجت صرت اسوي بيتي كروكر اسرع ويضبط معاي ونسيت طريقته المهم جربت اسويه الحين اكثر من مره ينفش يطلع يجنن ويتحمر من تحت ومن فوق بس من جوا عجين جربت كذا طريقه ماينفع مع العلم اني ما افتح الفرن الا بعد نص ساعه يعني مو هذا السبب واحيانا يحترق من تحت بس مايستوي من جوا وجربت في كذا صينيه ومانفع والله اني خلال هاليومين سويت ثلاثه وخربت الله يتوب علينا خسرت بيض وزيت وطحين وسكر ولا نفع وسويت مره بالدقيق البر وماضبطت وقلبتها حنيني صارت تهبل وش اسوي وش تتوقعون السبب انه يستوي من برا ومن جوا عجين مع العلم انه بيتي كروكر استخدم نفس الفرن والحراره والصينيه ويضبط ويطلع يهبل من جوا ومن برا بس اللي اسويه بالبيت مايستوي مع انه المقادير صحيحه :44:
39
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

00بنوتة زوجها00
متأكده انك حطيتي بيكنج بودر ؟؟ اكتبي مقاديرك عشان نعرف الخلل وين ^_^
آمــــاســــي
ايه ياقلبي اول شي السوائل اللي هي البيض والسكر والفانيليا والزيت والحليب وبعدين النواشف اللي هي الدقيق والباكينغ باودر ومع ذلك مانفع جربت كذا طريقه وكذا مقادير وهي هي ماتستوي
مرت علو
مرت علو
يمكن فرنك مايساعد ..!
الله يعينك حبيبتي :)
النووشه
النووشه
يمكن الباكينج بودرمنتهي
كتكوته صغيرونه
يمكن تخلطينه مرررررره خلي خلطك من فوق لتحت فاتجاه واحد فقط الين مايختفي الدقيق وتاكدي من صلاحية البكنج بودر..و صلاحية خليط الكيك.. مره سوية كيكه لوز وغلفتها بقصدير واستوت لذيذه مره ..
اهم شي الفرن يكون حار بس مو اول ماتدخلين توطين النار كذا مره غلط اول ماتبدين خلط ولعي الفرن على الحراره المطلوبه