الصوت الوردي
الصوت الوردي
انا مع كلام عطر الماضي انصحك بنصيحتها هههه ربي يوفقك
رضى امي
رضى امي
هلا وغلا ... شوفي ياقلبي انا راح اشرح لك بطريقه مبسطه جدا وانت اختاري الي يناسبك طبعا انا راح اشرح لك كاميرات كانون لانها الافضل والاسهل في الاستخدام وعدساتها رخيصه ومتوفره لان الكام البودي بتشرينه مره وحده لكن العدسات تحتاجين اكثر من نوع لذلك هي رخيصه بعدساتها والشروحات للكام موجوده فكل مكان .. الكاميرات الإحترافيه 4 فئات مكونه من ارقام وجنب الرقم حرف d بالانقليزي: 1- الفئه الأعلى والأغلى والأفضل هي الفئه المكونه من رقم واحد مثل : 7d، 5d ، 1d وهذه الفئه مايشتريها الا المصورين المحترفين 2- الفئة الثانيه والي تعتبر اقل امكانيات من الفئه الاولى هي المكونه من رقمين مثل : 40d ، 50d، 60d وطبعا 40 هي الموديل القديم ولما ينزل موديل جديد من نفس الفئه الرقم يختلف اخر شئ نزل من هالفئة هي 60d ، وانتبهي ترى فيه منها نوعين 3- الفئة الأقل هي الفئة المكونه من 3 ارقام مثل : 500d ، 550d، 600d، 650d: ومثل منت شايفه بتسلسل الكاميرا 500D وبعدها بفتره نزلت الاجدد 550d ....الخ ، واخر موديل من هالفئة هي 650d 4- الفئة الأقل وهي المكونه من 4 ارقام : 1000d ، 1100d اغلب المبتدئين يختارون الفئه رقم 3 ام 3 ارقام لان سعرها متوسط ومواصفاتها جيده للمبتدئين وهذا موقع شهير للبيع الكاميرات اسمه (كام فور سيل) : وعندك بعد الحارثي الي بالرياض علما اني مو من الرياض ورغم هذا اخذت رقمه من النت واتصلت وطلبت الكاميرا وحولت له المبلغ وجتني الكاميرا لحد باب البيت وسعرهم ارخص من جرير ومن شركة كانون نفسها وانت شوفي الي يناسبك وانا افضل لو عندك مقدر ماليه تختارين هذه : http://cam4sell.com/473,ar_canon-60d-kit-18-135-16gb.html 60d وانتبه ترى في نوعين منها اختاري بالضبط الي بالرابط .. واشتري عدسه اضافيه قيمتها 300 تقريبا رخيصه وروووووعه في العزل والبوكيه canon ef 50mm 1.8
هلا وغلا ... شوفي ياقلبي انا راح اشرح لك بطريقه مبسطه جدا وانت اختاري الي يناسبك طبعا انا راح...
برافو عليك معلوماتك دقيقه ما شاء الله
رضى امي
رضى امي
بس الاهم اشرحي لها الفرق بالعدسات انتي الان خليتيها تختار ٥٠ مم للعزل بس ماقلتي لها ان مافيها زوم مثلا فا اشرحي لها العدسات اكثر وايش استخدامها لها
وموفقين جميعكم
للإبدآع عنوانـ ~
عطر المااضي مشكوورة يا قلبي جزااك ربي خير الجزاء الله يكتبه في ميزان حسناتك