اخت ديدو

اخت ديدو @akht_dydo

عضوة نشيطة

الله يرزقها الجنه والولد الصالح الي ترد علي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله 
خواتي كيف حالكم.طبعا انا بنت عم اخت ديدو وداخله بمعرفها جزاها الجنه وياكم انا عندي بنتين ووحامهم كان.جدا صعب شفت الموت لو اشرب مويا ارجعها ةزي ماهي والاكل نفس الشي صرت ما اكل علشان.اتجنب الترجبع وكان وحمي نوم انام كثير وكنت احب الايس كريم  والهمبرجر المشوي بالحم وكرهت.نوع معين.من العطور والحين الحمد لله انا حامل ولي شهرين وداخله بالثالث لوالحمد ماشاء الله ماحسيت بوحم مرة اشتهيت مخلل ومرة اشتهيت السمك بس يعني.مافي شي معين والغثيان.يجيني الصباح بس يعني ماحسيت بوحم زي بناتي ولاحضت وجهي احسه صار ينور وابيض بس فيه الم بضهري يضايقني حتى بالنوم شعري صار يتساقط من مرت بنفس وحمي وجابت ولد وهل الوحم له علاقه ادعولي بالولد الصالح 
16
876

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسـى الأيام
أسـى الأيام
ماعندي خلفيه بس حبيت ادخل وارد
ان شاءالله تلاقين اللي يرد لك ويطمنك
دينا حبيبه الغالي
مااعتقد له دخل كل وحم يختلف ,, انا كان وحمي قوي بس مش لدرجه ارجع الماء وكنت ارجع كل صباح لمده 9 اشهر وكرهت كل الاكل حتى المطاعم حتى غرفه نومي,,وجبت ولد,,واخت زوجي زييك بالضبط وجابت ولدين,, انا الي شايفاه عندنا البنت وحمها اخف بس من 4-5 اشخاص اكتشفت هذا الشي ,,بس يمكن يكون ولد الله يرزقك
ياعسل ياعسل
ياعسل ياعسل
ترا هو على حسب الام نفسها يعني انتي تتوحمين على البنت ووحامك مره خفيف على الولد عرفتي

بس اللي اعرفه عندنا وفيني انا وصديقتي مانتوحم على الولد والله يرزقك بالولد البار
ورده بين الثلج
ورده بين الثلج
الله يرزقك بالولد الصالح

أنا بحملي هذا كلشي كرهته حتى المويه ..ومريت بحاله الله إللي يعلم بها

وكذى مره كشفت قالوا لي ولد أحس وحم الولد صعب مره
احلى المنى
احلى المنى
ماعندى خلفية 
الله يرزقك الى تتمنينة يارب