موضوعي قديم بس ابغا جواب شافي

نزهة المتفائلين

الي هيا خلطه الرومي للحسد والعين والمس. انا عندي حسد صار جسمي كله مشوههه ونفسيتي تعبانه. صار جسمي كله حبوب ودي استخدم الخلطه قريت انها ماتنفع والي يحذرون منها والي تهيج الجسم والله نفسي استعملها لآني تعبت من حالي الي استعملتها ياليت تقول تفرج همي الله يفرج همومكم
5
703

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.Oo ومض oO.
.Oo ومض oO.
الله يشفيك
ترف ايطاليا
ترف ايطاليا
الله يشفيك
الله يشفيك
نقعي جسمك بملح وخل وسدر وماء ورد وماء مقروء فيى رقية شرعية

وكثفي حجامة السنة كل شهر

واستفدي من برامج الرقية المطولة

واكثري من شرب الماء المقروء فية رقية مطولة

وتابعي مع شيخ ثقة ناصر الرميح او عبدالله الخليفة او خالد الحبيشي
لؤلؤة جمان
لؤلؤة جمان
نقعي جسمك بملح وخل وسدر وماء ورد وماء مقروء فيى رقية شرعية وكثفي حجامة السنة كل شهر واستفدي من برامج الرقية المطولة واكثري من شرب الماء المقروء فية رقية مطولة وتابعي مع شيخ ثقة ناصر الرميح او عبدالله الخليفة او خالد الحبيشي
نقعي جسمك بملح وخل وسدر وماء ورد وماء مقروء فيى رقية شرعية وكثفي حجامة السنة كل شهر...
يا اختي أول شي قبل لا أنصحك، انتِ اش تقصدين بجسمك مشوه ؟
إذا كنتِ تقصدين فيكِ حروق في جلدك وتتوجعين بهذه الحروق ، أقصد ألم حسي يؤثر في جلدك
في هذه الحالة لا تسنخدمين السدر ولا اي خلطات الين يتعافى جلدك، وانتبهي الملح والخل يزيد من ألم الحروق
فابتعدي عنهم وعالجي نفسك فقط بالاغتسال بماء مقرؤ فيها آيات الشفاء وآيات العين والحسد يومياً ثلاث مرات
وياليت يكون بماء زمزم والشرب منه على طوال اليوم
وبعدما تغتسلين تدهني جسمك بزيت زيتون مقرؤ بنفس الآيات المذكورة فوق
مافي أقوى من كلام الله فهو القائل في كتابه الحكيم { وننزل من القرآن ماهو شفاء للمؤمنين }

أما يا عزيزتي إذا مافيكِ حروق ولا تتوجعين بألم مرض جلدي، وتقصدين بالتشوه هو التصبغات أو البقع الزرقاء أو حبوب فهذا هو العين بأم عينه يسبب لكِ هذه التشوهات
ففي هذه الحالة استخدمي عادي خلطة الرومي فيها شفاء بإذن الله وهي عبارة عن ( سدر+ شبة+ ملح)
وافضل تخلطي بماء مقرؤ
أو طريقة الأخت ترف اللي ذكرت برضه ممتازة بذاااااااات اللي فيهم مس جن يستفيدون أكثر من اللي مافيهم مس لأن الخل والملح والورد تعذب الجن وتألمهم.

وبصراحة يا اختي لأووووول مرة اسمع ناس تقول عن خلطة الرومي مافيها فايدة!!!
هذا إن دل دل على الجهل وماعليكي من كلام الجاهلين
من أكبر المشايخ ينصحون بخلطة الرومي، الشيخ خالد الحبشي المعروف على مستوى عالم الاسلامي ينصح بخلطة الرومي
خالده جيزان
خالده جيزان
لؤلؤ جمان ايه جسمي مشوهه للحبوب وبثور في كل مكان في جسمي صار مشوهه وربي اني أشوف نفسي في المرايه اجلس ابكي ليا ٦سنوات علا ذا الحال لين قريت عن خلطه الرومي فرحت بس قالو انها تأثر للي عندهم حبوب وربي حتا الروكتان مانفع معي جزاك الله الف خير
ترف ايطاليا
ترف ايطاليا
عزيزتي ممكن يكون بسبب اذى بالقولون او مشلة بالقولون

احتلي بالسنا مكي كوب واحدفي الشهر طريقته يشرب على معده خالية تنقعين العشبة بماء حار وتغطينة وتتركينة حتى يفتر وتشربينة وتمشين علشان يبدأ مفعولة بالمعده تحسين بحركة بالامعاء تتوجهين لدورة المياة لقضاء الحاجة وراح تحسين براحة لانة ينظف القولون

وبعدها باسبوع اعملي جلسة حجامة السنة