ظلم زوجي ليه

الأسرة والمجتمع

اسال الله في بالايام المباركه ان يسعد وينولها مرادها كل من تدعيلي ان يفرج لي ويأخذ حقي وينصرني
ابقول قصتي باختصار زوجي يشرب خمر وماكتشفته إلا بعد زواجي خمس سنوات من الزواج وهويشرب قبل الزواج ماكنت اعرف شي وأشم معاه ريحه يقول من المعده فيني جرثومه صدقته لنه موسوس بشكل موطبيعي بالامراض يخاف من كل شي إذا حذرو من شي مستحيل يدخل البيت
جته فتره وتركت سبع شهور والحين رجع واذا قلت ليش تشرب ويهاوش ولاهمه وكأني انا الغلطانه
بخيل عليه انا وعيالي وكريم ع أهله اصدقاىه اخوانه انا مصروف مايعترف فيه لان موضفه راتبي 1500احيانن يجبرني اشتري لعيالي من فلوسي هووضعه افضل من الممتاز
صار عصبي ويهاوش كثيرمايتحمل شي
أهله قلتلهم مأشوف تغير شي تكفوووووون وش أسوي لتقولين اهلك شكيت لين طلعت ورحي ماحد معاي وش أسوي وين أروح فيه أمل يعتدل
انا خايفه لان جارنا الله يستر عليه يأكل مخدرات والحين يقلون عقله راح يعالجونه ويرجع تشتت عايلته الحين ساكن عند أبوه الله يهديه ويشفيه ويهدي شباب المسلمين أخاف روجي يصيرمثله
كيف أتعامل معه الي زوجها مدمن و تاب اويقربلها كيف تصرفتو تعبت منه الله يوفق من تساعدني أو تدعيلي
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عمامه
ام عمامه
يارب تفرج همك وغمك وترزقك من حيث لاتحتسبي وينصرك ع من ظلمك
لارينسا
لارينسا
الله يفرج همك ويهدي زوجك ويرده لصوابه
المفاز
المفاز
الله يفرج همك مدري شقول لك
بحرالعنى
بحرالعنى
حبيبتي مشكلتك انت حليها بنفسك صدقيني لا اهله ولا اهلك راح يتحركون مايحس بالنار الاوطيها اول شي امسكي عليه دليل قوي وشهدي عليه وقتها اما يتعالج ويصير رجال ولا يحط لك بيت انت وعيالك ونفقه وخليه يولي المحاكم الان في قسم اسري يحلون مثل هذي المشاكل كل شي يتحمله الواحد البخل والعصبيه الا الادمان
( شيخه )
( شيخه )
انا مع راي الاخت بحر العنى

الشرب بيصير ادمان و بتبهدلين اكثر من الحين وعيالج بيشوفون مناظر المفروض مايشوفونها من ابوهم

حطي حل من الحين لانه التأخير مو لصالحج بالعكس يزيده ادمان

بعدين انتي لاتفكرين فيه هو فكري بنفسج وعيالج ايش بيكون مصيركم مع اب مدمن يا اختي لاتصيرين عاطفيه حكمي عقلج

تصرفي بسرعه والله معاج ان شاء الله