باب التسجيل الطلبيه (2)للسعوديه Braun Silk&Soft Body Shave اللي عمل ضجه في قسم البشره

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم خواتي

-تجديد-مستعده اوفر لكم جهاز Braun Silk&Soft Body Shave اللي عمل ضجه في قسم البشره

خواتي حبيت اطرح الموضوع في هذا القسم علشان البنات اللي طلبوا من عندي هذا الجهاز اللي عمل ضجه في قسم البشره-لازاله الشعر من المنطقه الحساسه من دون الم صحيح انه حلاقه بس يشيل مثل الحلاوة...

اللي حابه تقرا عن الموضوع

تتفضل

تعالي اقولك وش احسن الموس والا الحلاوة وبقنعك انشاء الله
اختي الموس للمنطقة الحساسة ولا شي غير الموس لاحلاوة ولا آلة نتف
والسبب......
اول شي هو امر الحبيب محمدا عليه الصلاة والسلام معددا
(( وما ينطق عن الهوى * ان هو الا وحي يوحى * ))
تاني شي يسبب الشيل بالحلاوة الترههههههل ...من يحب الترهل خاصة في هذي المنطقة الحساسة الرقيقة المتجهه باتجاه الجاذبية الارضية اصلا.. ((وهذا تسببة النزع بالحلاوة ))
ثالثا وهذا الاهم في نظر كل الحواءات انها تسبب .... ايه تسبب موت الاحساس بهذي المنطقة والاحساس كلنا عارفين انه مهم للمراة .. والزوج .. والحياة والسعادة الاسرية
طيب مانتي مقتنعة تعالي اقنعك بكلام منطقي وعلمي ...
كثرة نزع الشعرة من جذرها في أي منطقة يسبب يمكن من المرة الثانية او الثالثة وكلكم جرب هذا سواء على الرجل او اليد يسبب .. يسبب موت للاعصاب الحسية بهالمنطقة وعشان كذا ماتحسي بالالم بعد كم شيلة لاي منطقة من الجسم ...هذي الاعصاب الحسية هي اللي تستثير المراة جنسيا مع زوجها ... (( آسفة للصراحة .. لاحياء في الدين ))
يعني بالعربي يصير عندها برود جنسي (( وهذا ماتسببة الحلاوة والآلة ))

وبعدين اللة ماخلق شي عبث وشكلة ماهو قبيح بالشعر يعني احيانا كذا واحيان كذا ..والرجال يحبوا التنويع .. يعني استغرب من اللي بتشيلة مرة وحدة بالليزر(( وهذا من التغيير واللة اعلم بخلق اللة ))

اية نسيت معلومة مهمة .. ان الشعره تركيبها معقد لها حويصلة وشعيرات دموية تغذيها وغدد عرقية متصلة معها والشعره متصلة بالغدة العرقية ويخرج العرق معها وبحرقها بالليزر منع لخروج العرق وكلنا يعلم انه سموم لازم تخرج من الجسم .. والليزر ايش يسوي .. يحرق جذر الشعرة يعني يسكرة يعني مايخرج عرق ..((( هذي المعلومة من تأملاتي واكاد اجزم انها صح ))) هذا والله اعلم
ان اخطأت فمن نفسي .. وان اصبت فمن الله

اعذرني خواتي على الاطالة حبيت اقنعكن بكلام منطقي للفائدة !!!!
ابغ التفاعل عشان الموضوع مايروح ورا .......... عشان يقرأة الاغلبية

منقول من موضوع الاخت ((((غدوووووووو))))

والاخت(((ام عقوص)))

وهذا رابط الصفحه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=443372

وهذا صوره المنتج

خواتي وايد بنات دوروا عليه و وما حصلوه

انا اوفره لك بطلبيه من امريكا

الطلبيه تآخذ 20 يوم لين ما يوصلتني وبعدها اسلمه لكم ...

اللي جاده تتواصل على الخاص ورجاء للجادات فقط ...

من تاريخ هجري 16/3 الى 22/3
من تاريخ ميلادي14/4 الى 20/4

وبعدها يغلق باب الطلبيه الثانيه........

خواتي لا يتم الحجز الا بعد ان يتم التحويل الفلوس...ويوم تجمع الطلبيات اخبر اللي حجزوا ان من هاذاك اليوم يحسبون 20يوم و الطبيه لين ما اجمعها اسبوعيا علشان ما طول على البنات اللي دفعوا

وهاذي اراء راي الاخوات اللي استلموا الجهاز من عند ام عقوص

صوت المحبين
عضوة جديدة
التسجيل 31-12-2005
المشاركات 21
بنااااااااااااااااااااااااات ,, وظهر الشعر من عقب ماشليت بالمكينه
لكن كيف
لا حبووووووووووووب
ولا شعره خشنه ومعها الم
ولا حكه

اول يوم كنت اشل الشعره يوم تطلع تعور وحتا لو طلعت 2 ملي تعور ؟ لاكن والله يابنات
انه الشعره نااااااااااااااااااااااااااااا اااعمه . ولا الم ولا حبوووووووووووب

تسلمين ام اعقوص ودي ارد لج جميلج

ولو قلت مابوفي
31
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تركــي ونــواف
up up
بنت عربية
بنت عربية
ارسيلي السعر على الخاص لو سمحتي مع تكاليف الشحن لأني بجدة وممكن أعرف انتي باي مدينة بالسعودية
بنت عربية
بنت عربية
ارسيلي السعر على الخاص لو سمحتي مع تكاليف الشحن لأني بجدة وممكن أعرف انتي باي مدينة بالسعودية
زائرة
ارسليلي السعر والطريقه انا من الشرقيه وهل هي تشيل الشعر من الجذور ومعقووووووووووووله بدون الم:26: والف شكر
ام تركــي ونــواف
up up