بيض مقلي
بيض مقلي
اااااااااااااااااااااااااااااااااه,, والله ماحد عانى مثلي من لقافة الحريم وقبل يوم كنت افكر انزل نفس فكرة الموضوع بس ماعليه المهم<افش خلئي>,, وراح اقول لكم شي من معاناتي<محد قال لك نزلي مواضيع خطيره> طبعا تزوجت والحمدلله بعد قصه كبيره الله وكيلكم لقافة الناس بغت تخرب ليلة زواجي بس ربي ستر..وبعدين باي مكان اروح له تجي الاسئله صب على راسي<تحقيق> عاد انا ماعندي شي اخبيه<خبله>الي يسال اجاوب<معرف اصرف ولا اكذب>لدرجة اني بعد ماانجبت زوجي رفض احمل الا بعد فتره الا تجي هالحرمه وتسالني يافلانه انتي تاخذين مانع؟؟ وجهي صار كذا:eek: وش دخلك؟؟ ومره ثانيه كم راااااااااااااتب زوجك:humm: ؟؟؟ <تبين تناسبينه>:hahaha: وطبعا جاوبت,, والسؤال الي ماسلمت منه كم مره تسوووووون ال...................................باليوم:unsure: ؟؟؟؟؟ فهمتوا؟؟؟ عاد بالله وش تقولون لما تنسالون مثل كذا؟؟؟؟قلللللللللللللللللللة ادب:30: ,, واخرتها اتصل على امي و :icon33:
إبريز
إبريز
ايه والله صدقتي بعض الحريم لو ماتسأل وتتلقف كان تنفجر من القهر
ايه والله صدقتي بعض الحريم لو ماتسأل وتتلقف كان تنفجر من القهر
هلا فيك عزيزتي
وصحيح في بعضهم لســــــانها ياكلهـــــا لازم تتلقف وتســــأل أسئلة مالها دااااااعي
عـــــايشه حياتهــــا على أخبار الناس
أخبـــــارهم بالنسبة لهـــــــا زي الموية والهوااااااء تموت من غيرهم،،
كنت أعرف وحده كــــــذا وكنا مسمينهاااا
CNNعرب وتحب تكون سباقة للأخبـــار الجديدة
وتحب تقولها بس تصدقي والله إنها طيوبة وعسل
ودمهااااا مرة خفيف بس فيها الخصلة هذي إلي تفرس بس برضو أحبها في الله
نورتي صفحتي بالغلا:26: ...

يــــــامرحبا فيك بساط الريح
صدقيني كذا أفضل وأريح للطرفين

وطلتك على موضوعي هي الأحلى ياقلبي تشكراااااااات على مرورك ياقمر:26: ...
randh
randh
فيه ناس عااادي تتقبلين منهم الأسئلة لأنهم إما بيدعون لك أو بيرشدونك للصح ..
وفيه ناااااااااااااس ماتطيقين منهم ولاسؤاااااااااال .......
*شموع مضيئة*
*شموع مضيئة*
الناس سارت لا يعجبها العجب ولا الصيام في رجب!!
إذا خلفتي قالولك متى بتجيبي التاني
وإذا ما خلفتي قالولك ليه وعسى ماشر!!

ما حد يخلي أحد في حاله

وهذي الناس وهذي لقافتها إيش نسوي عاد؟؟
إبريز
إبريز
آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبييي جيتي على الجرح بقول لك مواقف انا صار لي سنه و 7 شهور من تزوجت ولا حملت ...طبعا انا وزوجي مخططين على كذا ان بعد سنتين عادي يصير حمل .. ولاني توني عمري 17..يعني صغيره وزوجي مدلعني خخخخخخ يقول ما ابي اتعبك من الحين وغير اني ادرس الحين وهو كمان يدرس المهم كل ما رحت مكان ها ما حملتي وش فيك لا يكون عندك كذاوالا كذا ..انا تعبت وانا اقول لهم ماااااااا ابي الحين عياااااال بس هم ما يصدقون بكيفهم مو شغلي ..قمت اقول لهم من الله ما عطاني عشان يبرد قلبهم شوي او احيانا يقولون لي جيبي لك واحد عشان زوجك ما يتزوج ومادري ايش. والا مره انا كنت عند الكوفيره وحده تسألني انت متزوجه؟؟ قلت ايه ..قالت عندك عيال ؟؟..قلت ..لا &gt;&gt;نفس الاسئله وليش ما حملتي كان رحتي عند دكتور يشوف وش فيك ومادري ايش..صدق المثل اللي يقول.. الناس ..اجنااس.. يعني شدخلكم في الناس خلونا براحتنا وانا حاليا بأمريكا لما نزلت اشوف اهلي تحسين الناس اللي جايين يسلمون علي مجمعين لهم اسأله يااااكثررررها ونفس الاسئله تتكرر حلوه امريكا؟؟!! يعني شبقول اكيد ايه بدون ما تسألون واحيانا يقولون ....اي احلى السعوديه والا امريكا ؟؟! بذمتكم هذا سؤال ..انا استغرب من اللي تسأل ما تفشل وهي تسألني؟؟!! ادري غثيتكم بالسوالف بس انتوا اللي فتحتوا الموضوع خخخخخخخخ هذي اخر شي والله انا قبل لا اروح امريكا.. زوجي راح قبلي عشان يرتب السكن والاشياء هذي بعدين جيت انا بعده بـ 3 شهور..بس يا هي 3 شهوووور آآآخخخ من الناااااااس دايما يقولون لي ..ليش تخلينه بروحه الحين يشوف له بنت ويتلعب معاها نفس ما قلتي يا ابريز يقولون ان اللي يسافر بره يبي الخراااااااب وانا والله وااااااثقه اكبر ثقه فيه ..ولما اقول لهم انا واثقه فيه يقولون لي والله؟؟!! توثقين في رجال ومادري ايش من هالخرابيط يعني ...يعني يبون يخربون العلاقه بينا بس يا جبل ما يهزك ريح ههههههههههه اطنششش طنش تعش تنتعششششش يالله اخليكم تنتعشوا بعد الهذره اللي سويتها لكم خخخخخخخخخخ
آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبييي جيتي على الجرح بقول لك مواقف انا صار لي سنه و 7 شهور من...
ســــــــلامة قلبك أختي
عدوينك وإلي يكرهوك إن شــــاء الله
وسبحــــــــان الله مواقفك قريبة لبعض المواقف إلي مرت علي ومن ضمنها الحمل
وترى النــــــاس مايعجبهم العجب
فمـــــــاعليك منهم
تصدقي إذا صار وتزوجت وحده أعرفهــــــا
لازم أقولهـــــا شئ خخخخخخخخ ما أبطل اللقــــافة
أقولهـــــــا إستمتعي بحيــــــــاتك مع زوجك ولا تستعجلي الأطفــال
إعطي فرصة لنفسك تفهميه ويفهمك
وترتبُ لحيـــــــاتكم وترمو حجر الأســـــــاس فيه
وبعدين تبدأو تبنو حيـــــاتكم مع بعض طوبة طوبة
عشــــان يكون أســـــاس حيـــــاتكم الزوجية قوي وثـــابت
في وجه رياح المشـــاكل والإختلافــــات والمخربين
وأهم شئ في الحيـــــاة الزوجية
الإحترام
والثقة
والصدق والوضوح
ويكون بالتبــــادل مابين الزوجين ههههه عملت محـــاضرة شفتي مـــــا أبطل لقـــافة بس بجـــــاهد نفسي
وكمـــــــان سنه ونص تقريبــــــا تو النــــــــاس وكمــــــان إنتي لسة كتكوته صغيرة فتدلعي على قلب زوجك وإنبسطي وتمتعي بحيـــــــاتك
وماعليك من أحد
نورتي موضوعي ياقلبي:26:

<B></B>
يـــــامرحبا بكيلوباترا
بالنسبة للشغـــالة أنا أعودهم من البداية مالهــا شغل بأهل البيت متى يروحو ومتى يجو
لها في شغلهـــا وبس
يعني ما أعطيهم وجه أبداً في مواعيد خروجي ودخولي للبيت
صادقه والرجـــال بعد فيهم حقهم من اللقـــــافة
تسلمين يالغلا على الرد:26: