انا في حيرة شديدة جداواللي تساعدني اللة يرزقهااللة الذريةالصالحة

اطباق عالم حواء

:( :( اخواتي انا ابغي المساعدة منكن لو سمحتن انا ابغي اسوي لجارتي قهوة لانها في اجازة امومة ومحتارة ماذا اسوي لها صواني حلي تكون حلوة وسهلة مع فطاير الفزعة ماذا عندكن انا محتارةتكفن اول مرة اطلب منكن هذاااوعجلن عليها الوضع مستعجل ولكن الجنة والذرية الصالحة بالدعاء تري دعوتي مستجابة بقدرةاللة سبحانة وتعالي
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اختي ام بسام
اختي ام بسام
جزاك اللة كل خير يام بادي ورزقك اللة كل ماتصبوا اليه نفسك وفتح عليك ابواب الرزق في الدنيا ورزقك الجنة في الاخرة واسعد اللة قلبك بس عندي سوال ماهوعجينة العشر
سنا بدر الدجى
سنا بدر الدجى
جزاك اللة كل خير يام بادي ورزقك اللة كل ماتصبوا اليه نفسك وفتح عليك ابواب الرزق في الدنيا ورزقك الجنة في الاخرة واسعد اللة قلبك بس عندي سوال ماهوعجينة العشر
جزاك اللة كل خير يام بادي ورزقك اللة كل ماتصبوا اليه نفسك وفتح عليك ابواب الرزق في الدنيا ورزقك...
شوفي اختي
في في هالقسم موضوع مثبت عن الاطباق المجربة من عالم حواء..ابحري فيه واضمني كل اللي بتسويه..

ولا تنسي دعواتك لي بالهدايه والصلاح << لاتدعينلي بالعيال ترا ابوهم لسه ما جاء :hahaha:
جـــوانا
جـــوانا
بالنسبه للفطاير خدي طريقه هذه العجينه والله ماتندمي وراح تدعيلي من قلبك

حطي كوب حليب بودرة +كوبين مويه+ملعقة خميره+ملعقه بيكنج بودر+ملعقه سكر +ثلاث ارباع الكوب زيت+خمس اكواب دقيق او اربعه

وسوي بهدة العجينه خليه نحل وبيتزا صغار
تطلع تجنن
اختي ام بسام
اختي ام بسام
ياختي صبا 11انا اعرف ان الحلويات مليئة بس ماودي اسوي شي مايكون مجرب وتكونن انتن قد جربتن ذلك ويطلع معاكن رووووعة ولك الشكر
كسرة بخور
كسرة بخور
انصحك اختي تضبطين القهوه زيييييييييين وتحطين زعفران شوي بس وشوي مسمار لانه يعطي نكه خصوصا اذا القهوه حقت مسيار اما الحلى انا يعجبني حلا التمر اللي بوسطه حشوة بكوت مطحون مع طحينه سايله وصفيهم زين بصحن كشخه وصبي فوقها خلطة النستله مع الكيري وبعدين شوكلاتة الهيرشي السايله وصدقيني بتنبسط بس انتبهي تحطين عطر معليش شوي دهن عود بس عطر لالالالا هههههههه
تقبلي تحياتي وتراتس واعدتيني بالدعوة الزينه تكفين لاترديني
ولك بالمثل