اميرة الرواء
اميرة الرواء
الله يفرج عليك

اسأل الله العظيم ان ينزل السكينه والطمئنينه عليك

الله يبعد عنك كل هم وغم

ادعي الله با إلحاح وابكي عشان ترتاحين

والله الدنيا كلها هم ونكد...والانسان خلق في كبد

لكن اللي يتوكل على الله يكفيه هم الدنيا ونكدها

وترى وانا اختك مافيه شي يستاهل

الله يفرج عليك يا حبيبتي
@ النرجسيه @
@ النرجسيه @
الله يفرج عليك اسأل الله العظيم ان ينزل السكينه والطمئنينه عليك الله يبعد عنك كل هم وغم ادعي الله با إلحاح وابكي عشان ترتاحين والله الدنيا كلها هم ونكد...والانسان خلق في كبد لكن اللي يتوكل على الله يكفيه هم الدنيا ونكدها وترى وانا اختك مافيه شي يستاهل الله يفرج عليك يا حبيبتي
الله يفرج عليك اسأل الله العظيم ان ينزل السكينه والطمئنينه عليك الله يبعد عنك كل هم...
فراسي تاج راسي
هذا من عمل الشيطان اتقربي من الله وانتي راح ترتاحين
*منو*
*منو*
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكــ ويفرج همك بحوووووله وقوووووته
ممنوع الدخول
ممنوع الدخول
الله يرفع عنك يارب ويسعدك

من الأمور المساعدة على التغلب على نوبة الاكتئاب .. < من تجربة شخصية

معالجة السبب إن كان بالامكان

قراءة سورة يس

قراءة سورة يوسف ( تأمل أحداثها بعمق وفكررر )

الدعاء أثناء السجود بأن يخفف الله عنك ويساعدك ويثبتك ويصرف عنك شرور الانس والجن

البكاء أثناء السجود فقط .. < راحة نفسية عظيمة لأنك أقرب ماتكونين لله

الابتعاد عن البكاء في غير السجود لأنه يورثك الهم ويزيدك حزن ويخليك تحسين إنك ضعيفة وهو العكس إنتي بنفسك تقدرين تحولين هالضعف لقوة جبااارة

محاولة النوم وانتي سعيدة قدر الامكان .. أهم شئ لاتنامين وانتي :icon33::angry::44:

قراءة الروايات والسير والقصص ( قصص الأنبياء مثلا ) لأنها تخليك تعيشين أجواء وتجارب ناس آخرين ( ابتعدي عن الروايات الحزينة او الرومانسية )

الناس اللي ماتحبينهم أو ما يحبونك ابتعدي عنهم ولا تخالطينهم

وحاولي الاختلاط بناس يحبونك وتحبينهم وتكونين بغاية الارتياح معهم

تطنيش كلاام الناس كأنك ماتسمعين او حاولي تبررين لهم او قولي بخاطرك ذابحتهم الغيرة عشان تهونينها على نفسك

اذا ضايقك موقف خذي وقت راحة واذا رجعت للمكان اللي ترتاحين فيه أكثر شئ ( انا غرفتي ) اجلسي مع نفسك وناقشي الموقف بهدوء وروية واقلبي الادوار وفكري فيه من زوايا متعددة وحاولي تلقين أعذار للآخرين وتبررين لهم بأي طريقة .. أهم شئ تتخلصين من الآثار السلبية للمواقف أول بأول وماتختزنين بخاطرك أمور تضايقك

عززي الصفات الايجابية بنفسك وحاولي تبرزينها بينك وبين نفسك

أما نقاط الضعف حاولي تعالجينها

مثلا أنا مرت فيني مرحلة كانت فيه ردود أفعالي جافة نوعا ما .. أخذت ورقة لونها ليموني ( أحب اللون ) وقلم أزرق فاتح لأنه مريح للعين وكتبت هالعبارة ( التودد نصف العقل ) < قرأتها في التقويم وادركت اهميتها

وين حطيتها ؟؟

حطيتها بجدار قريب لسريري اللي أول مااٌقوم الصباح من النوم يكون مواجه لي مسافة متر تقريبا

الذهن بعد النوم صافي نوعا ما والحمدلله بعد فترة خفت حدتي شوي :27:

أول مااٌقوم من السرير أقول ( أصبحنا واصبح الملك لله والحمدلله ولا إله إلا الله وإليه النشور ) لها مفعول رااائع على طول اليوم

( أصبحنا على فطرة الاسلام ، وكلمة الاخلاص ، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة ابينا ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين )

الحفاظ على الورد اليومي ويتكون من

آية الكرسي

آمن الرسول

بسم الله الذي لايضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم 3 مرات

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق 3 مرات

أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة 3 مرات

رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا 3 مرات

وطبعا عند الخروج من المنزل ( بسم الله توكلت على الله ولاحول ولاقوة الا بالله ) < ضروري

وحاولي بقراءة لوردك اليومي إنه يكون على نفسك وعلى أهلك كلهم واقاربك وكل اللي تحبينهم وحتى اللي تكرهينهم واعيدي الاذكار بصفة الجمع أو اذكريها من البداية بصفة الجمع ( أعوذ وأعيذكم بكلمات ... الخ )

استعيني ببعض الأعشاب اللي ترفع روحك المعنوية مثل ( عشبة سانت جونز - أرمال gnc - تجي على شكل حبوب وتجي على شكل ميدالية شاي تؤخذ 3 مرات باليوم ) <<< الله يجزاه مايتمنى دنيا وآخره اللي دلني على العشبة .. اللهم آمين

حبيبتي هذا اللي قدرت أقوله لك من خلال تجربتي مع الاكتئاب .. وبإذن الله أكون قدرت أفيدك أو أفيد أي أحد من خلال تجربتي اللي نجحت فيها الحمدلله :26: