الشموس90
الشموس90
أختي
حتى انا استغرب تأخر دولتنا الحبيبه في تطوير المناهج
دول الخليج متطوره عنا في تدريس اللغة الانجليزية
والسعودية تبي تجلس عقود عشان تطور التدريس
شي غريب ومحزن
بصل اخضر
بصل اخضر
المشكلة في سياسة التعليم !!!
في ظل تطورنا في عصرنا الحالي ...نجد اموراُ كثييرة تغيرت وانقلبت الموازيين في تعليم أطفالنا !!
فأصبحنا نواكب العصر ونجاريه ... بكل متطلباته !!!
فنحن الان افتقدنا هذه اللغه مع التطور العالمي .......وضعنا في دوامة التقدم...واصبحنا في عصر الظلام !!

مدارس خاصة للتقوية هذا هو الحل !!!
moooon_ksa
moooon_ksa
والمووووووووووت الحمر انهم لا قدمنا على وظيفه يبونا بلابل باللغه منين مندري:mad:
والمووووووووووت الحمر انهم لا قدمنا على وظيفه يبونا بلابل باللغه منين مندري:mad:
صادقه
:icon33:
**طفله حنونه**
**طفله حنونه**
انا دارسه من اولى ابتدائي الين خلصت الجامعه انجلش<<بس طبعا تخصصي شيء اخر

ومستواي بالأنجلش ميييييييييييييييييييييييح:44:

احيان افكر لو اعرف احد يدرسني بالبيت وبسعر رمزي!!

يكون افضل:09:
دمعة جريئة
دمعة جريئة
السبب برايي في مشكلة اللغة انه المدارس الحكومية ما تهتم باللغة والاهلية سواءا تعرف او تعرف سواءا شاطر او مو شاطر بتنجح بتنجح
انا ولله الحمد اتقن 3 لغات بالاضافة للغتي العربية اللغة الفرنسية كانت اللغة الاولى واتقنت الانجليزي وما اعتمدت على المدرسة ابدا كنت ابحث واتعلم واستعمل مترجم انجليزي فرنسي وليس انجليزي عربي عشان اتقن اللغتين مع بعض وبكذا صار عندي كمية مهولة من العبارات
واخيرا بعد اتقاني للغتين تعلمت اللغة الاسبانية ما وصلت لمرحلة الاتقان لاني تزوجت وانشغلت وتغيرت اهتماماتي لكن ما زلت مصرة اني اتعلمها
وافضل حل للتعلم هو التطبيق الدراسة بروحها ما تفيد ابدا لازم تطبقي اللي تعلمتيه او تنسي كل اللي تعلمتيه

اني باذن الله مقررة اسوي نفس الشي مع اولادي
في مقولة لملك راحل كان يرددها لشعبه وهي ان من لا يتقن 3 لغات على الاقل في هذا الزمن فهو امي