عندي عزيمه اليوم يابنت ضروري وش اسوي بالحمام؟

العناية بالبشرة

:39:
ياحبيلكم يابنات حمام السونا شريته بس شلون طريقته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني الحين ادخل بوسطه وانا داهنه جسمي بالصابون المغربي؟؟؟؟

ولاا ادخل فيه واخي نفسي اعررق ولا خلصت حطيت صابون مغربي بعدين اغسله وافرك؟؟:35:
بنات الله يوفقكم قولولي بالتفصيييييييييييييييييييييييييييل ابي اسويه بعد شو ي:time:

انا اتظررررررررررررررررركم
7
937

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آلحان الشوق
آلحان الشوق
أنا أحط الصابون المغربي وأحيانا خلطةشالسالفه واخليهاربع ساعه بعدين أخش عالساونا
هذي طريقتي واجلس افرك بعدمرور 10دقايق <<<<<<الأخت تسبح فيه<بزربدوي وطاحت بعصيده خخخخ
طبعا أنا عالحروه سويتهاكذا
يقولون <والعهده على الراوي
إنك تدخلين فيه وتسترخين 15دقيقه بعدين
تطلعين وتحطين الصابون وبعدين تغسلين
بدون فرك وبعدين تفركين لايطلع الجلد الميت <<<الله يرحمه ههه
يعني السالفه مجره كلهابعدين وبعدين
أنامرتاحه ع طريقتي وإن شاء الله البنات يفيدونك أكثر

تقبلي مروري

ودمتي بود
نبضات فراشة
نبضات فراشة
1- تسويلك بخار في السونا الى ان تحسين الجسم كله عرق
2- القناع وهو الخلطة كالتالي ( 1 م السدر +1علبة زبادي الروب تخلطين مع بعض وتوضع على الجسم حتى تجف)
3- التقشير بالسكر والزيت الزيتون أو الزيت الحلو أو الفازلين مع السكر أو الملح الافضل
4-الترطيب بالجليسوليد أو اي كريم للبشرة والجسم اللي أنتي تثقين فيه
والسدر مع الروب الزبادي بيعطي نعومة ونضارة للجسم
الروب الزبادي هو لما بترجي علبة الزبادي بيصبح زي اللبن السايل أو أثقل بشوي وياليت ماترمي الزبادي و ياليت اللي منتهي صلاحيته طبعا مو شرط أو لازم بس لوكان عندك استخدمه بدل من ان ترميه
السكر لانه بيعطي لمعة للجسم
والملح يعمل كمطهر للجسم
والزيوت او الفازلين بيرطب الجسم
بس التقشير مرة في الشهر
اسكندرانية جميلة
اهلا ياقمر

انا عندي ليكي وصفة سهلة اوووووووووووووي وسريعة وساعة بعملها لما يكون مش عندي وقت كفاي للحمام المغربي

باقعد حوالي ربع ساعة في بخار الحمام وبعد كده جسمي بالصابون المغربي واجلسي تاني 10 دقائق واقوم بشطفه بالماء

والخطوة الاخيرة ادهن جسمي بكمية وفيرة من كريم حمام العروسة من شيخ العطارين الغني عن التعريف حراز واجلسي بيه الوقت الي يعجبك (الكريم ده عبارة عن صنفرة مبيضة ومنعمة ) وركز علي الاماكن الغامقة من جسمك

وبعد كده ممكن تفركية باليفة المصرية الطبيعة الخشنة او باليفة مغربية وشوفي ياقمر النعومة والالمعان والرائحة

اااااااااااة ونسيت اقولك ياقمر اثناء المرحلة الاخيرة ممكن تحطي في ماء بخار مسك مبشور من عند عبد الصمد القرشي او اي زيوت عطرية تحبيه حيديكي رائحة تحفة ررررررررررروعة ياجميل وتجلس في جسمك اكثر من 48 ساعة

يااااااااااااااااااااريت تدعيلي ياجميل بعد ما تشوفي النتيجة الرهيبة والي توصللها من اول مرة
ريانه100
ريانه100
up
manoo..
manoo..
تجلسين فيه 5 دقايق حتى تعرقين بعدين تحطين الصابون وتدخلين فيه مره ثانيه وتجلسين 10 الى 15 دقيقه حسب ماتتحملين بعدين تطلعين وتغسلين جسمك من الصابون زين بمويه داااااااافيه وبعدها ابدي افركي بالليفه