الكل يدخل يساعدني

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مره اكتب قصة معناتي مع التعلبه انا مصابه بمرض اسمه التعلبه واكيد عرفين هذه المرض اعاني لي 15 سنه اتعلج وترجع واخر مره كانت شوي كبيره واتعلجت عند عيادة ديرما وللاسف كان يعلج شعري بعالج قوي يقلب متل الحروق في فروة الراس وياتر على الجسم بااكزيما انا صبرة في البدايه عشان انغ الشعر يطلع ولكن للاسف طاح كل شعري من العلاج حقهم وقفت العلاج بعد ما فقدت كل شعري ولان اصبحتاستخدم خل التفاح وزيت الخروع والحمدالله بفضل الله في تحسن
انا اقول ماعانتي عشان الكل يتجنب عيادة ديرما وينصحني اذا يعرف علاج لهذه المرض ويدعي لي بشفاء ****لله ربي يستجيب منكم
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%رنين الروح%
%رنين الروح%
الله يشفيكي اختي

بس نصيحه استخدمي ماء مقري فيه من الايات

وزيت زيتوون مقري فيه

واذا عندك ماء زمزم ياليت تغسلي فيه بنيت الشفاء

وصدقيني اعرف ناس عندهم ثعلبه وراحت ولله الحمد مع الرقيه الشرعيه

ولا تنسين اختي في الله الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء في الثلث الاخير من اليل

واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي
الزائره السعودية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يكتب لك الشفاء عاجلا غير اجل
اولا عليك بحسن الظن بالله وصدق التوكل عليه لأنه وحده الشافي فلو اجتمعت كل الأمه على ان يشفوك ولم يقدر الله لك ذلك فلن تشفي
ثانيا الدعاء دائما بالشفاء فمن شفى ايوب من المرض قادر على شفاؤك فهو على كل شئ قدير
ثالثا الاستغفار بنية الشفاء فأنا سمعت الدكتور عايض القرني يقول ان امراءة مصابة بالسرطان واخذت الكيماوي وسقطت شعرها كله واخذت تستغفر كثثثثثثثيرا وخلال ستة اشهر شفاها الله ورجع شعرها وهذا في كتاب لاتحزن
رابعا بنت خالي صابتها ثعلبه وكانت امها تاخذ الثوم وتقسمها من فوق وتفركه بمكان الإصابه وتتركه يوم كامل بعدين تغسله وتحطه مرتين بالاسبوع ولاتشدين الشعر بربطات علشان مايطيح اكثر
انتي استعمليه مع الخروع الخل اللي تستخدمينه مادام شفتي تحسن
ولاتستعجلين النتيجه ترى الشعر ياخذ وقت حتى يطلع ولاتنسين قبل تحطين أي شئ قولي اللهم ياحنان يامنان اجعل هالعلاج سببا في شفائي انك على كل شئ قدير
والله ياحبيبتي اني كل ماتعبت واخذت علاج اقول هالدعاء والحمدلله يسخرالله لي العلاج وانا سمعته من الشيخ الجبير في شريط اسباب منسيه
سامحيني ياقلبي كثرت الكلام بس والله العظيم دخلت علشان ارد عليك لأني حاسه فيك
ولاتنسين ياقلبي ادعي لي بالزواج عاجلا غير اجل بهاليوم المبارك حالتي مايعلم فيها غير الله سبحانه
وطمنيني عنك إذا حصلتي نتيجه وان شاء الله بتحصلين بس وكلي الله فهو نعم الوكيل
ريفوووو
ريفوووو
يعطيكيم العافيه على الرد
وربي يرزقك باالزوج الصالح يارب
loliiii
loliiii
جربي عصير طبيعي حبيبتي يوم بعد يوم بعد غسلك لشعرك لمدة لا تقل عن ساعتان و لا تزيد عن 12 ساعة و بعدها تدهنين كاااااااامل فروة رأسك بزيت الحبة السودا و تقرأين القرآن و انتي تضعيهم و العصير هو (للثوم و البصل الاحمر و الفجل الاحمر و الابيض مع جل الصبار الابيض الداخلي لنبتة الصبار الطبيعية و زيت الزيتون و الخروع و الثوم و البصل و الفجل و الياسمين و النخيل و جوز الهند و جنين القمح و الشمطري و البطم و الروزماري و الحلبة بنسب متساوية بمقدار حوالي نصف ملعقة شاي لكل نوع زيت و مقدار نصف الي واحد فنجان قهوة عربي من عصير الثوم مع البصل و انواع الفجل السابق ) و تمني ان اكون افدتك و تسلمييييييين للتنبية للمركز اللي ضرك ربي يجعل هاي التجربة بميزان حسناتك و صبرك طريقك لعلاجك النهائي و ربي يشفيكي و ينولك اجمل شعر عاجل ليس بأجل و يحفظك و يحفظلك اياة دوما اللهم امين و تكرم عيونك يا قمر..
السر في البطاطس
الله يشفكي ويرفع عنك ونصيحتي لكي تصدقي بنيه الشفاه من علتك بس يوميا و***** الله حتشوفي الفرق باذن الله