ابي رايكم في مااشوفه حولي من المتزوجين يلا ياحريم ادخلو كل الموجودات الحين ابي رايهم

الأسرة والمجتمع

صباح الخير ياحريم:)

انا اليوم جايه ابيكم تشاركوني ارائكم في موضوعي
هذا الله يسلمكم صار لي كم يوم ملاحظه ان صايره موضة الزواج من الرجال اللي اصغر من المراه:icon28:
واشوف الزواج اللي كذا هو الناجح اكثر من اللي ازواجهم اكبر منهم خخخ
يمكن تقولون فاضيه انتي وسؤالك بس عن جد يابنات
عندي عمي متزوج وحده عمرها 36 وهو عمره 26 واشوفهم بلابل ماشاء الله عليهم قمه بالسعاده
ونفس الشي ولد خالي متزوج وحده عمرها 30 وهو عمره 22 وياارض اشتدي محدا قدي الله يسعدهم ان شاء الله سمن على عسل
وحاليا خالي خطب وحده اكبر منه ب7سنوات ونفس الشي احسه طاير من الفرحه مايبي وحده اصغر منه
وبالمقابل عندي اخوي متزوج وحده عمرها 18 وهو عمره 29 وكله مشاكل
تهقوون اذا صارت المرأه اكبر من الرجال تكون السعاده نصيبها اكبر من العكس؟؟؟؟ وشرايكم ترى انا حطيت موضوعي من واقع تجربه من حولي ترى كثير اللي كذا بس اكتفيت بذكر بعضهم
وصح نسيت شي
وش الافضل عندكم ان الرجال يتزوج وحده اكبر منه لكن شكلها صغير او يتزوج وحده اصغر منه وشكلها كبير؟؟
لان المظهر مهم عند الناس خصوصا بالشكل اذا كانت البنت اطول من زوجها او متينه تلاقين تعليقات الناس مايسلمون منها

طبعا في النهايه كلها قسمه ونصيب بس حبيت اشوف ارائكم وشكرا:)

بنات اسمحولي مااقدر اشكركم كلكم ياللي تشاركوني لان مسموح لي 3 مشاركات فقط المهم كلكم مشكورين مقدما
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M!ss toot
M!ss toot
..
كله نصيب ياقلبي فيه كذا وفيه كذا
يعطيك العافيه ع الموضوع خيتو
..
شجرة الكيك
شجرة الكيك
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يؤيؤ وش فيك يااختي داخله علي بكل عنفوان خخخخخخخخ انا حبيت اشوف رايكم لااكثر وادري كل شي قسمه ونصيب والله يزيدهم ويبارك لهم ويبعد عنهم عيون الحاسدين بس انا غرضي من الموضوع ان اشوف رايكم لااكثر طال عمرتس :35: لان ناويه اخذ واحد اصغر بلكي اكون سعيده معاه اكثر من الكبير اللي ماشفنا منه غير العله:mad:
وشكرا لكي خيتووو ويسعد لي صباحك :27:
شمالية و افتخر
يمكن الزوجة لما تكون اكبر تكون معطاءة أكثر و حنونة

و ترى الحنان صفة يمووووووت فيها الرجل في زوجته
شجرة الكيك
شجرة الكيك
.. كله نصيب ياقلبي فيه كذا وفيه كذا يعطيك العافيه ع الموضوع خيتو ..
.. كله نصيب ياقلبي فيه كذا وفيه كذا يعطيك العافيه ع الموضوع خيتو ..
تسلمين ياعسل على مداخلتك الحلوه وكل شي مكتوب والنعم بالله:)
نسمات صيفية
نسمات صيفية
كل شي قسمة ونصيب
ويمكن اللي بتتزوج واحد اصغر منها بتكون حريصة كتير عليه وبتخاف تخسره
او بتخاف الناس تشمت فيها
يعني ما راح تتدلع على زوجها زي لما تكون وحدة صغيرة