افكر في الطلاق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة اللةوبركاته
حبيت اشارككم بمشكلتي ياليت القى احد يرد علي الرد الشافي
حياتي عادية متزوجه من كم سنه وعندي طفلتان تزوجت بطريقة تقليديه يعني حتى زوجي ما شفته الا مره وما اعرف كثير عنه الابعد الزواج زوجي انسان جيد اجمالا لكن فيه اشياء كثيره ما احبها فيه هذا من جهه كنت مستعدة لصبر عل ايت صفه وتغييرها لكن للاسف يلازمني احساس قوي انه لا يحبني وهذا هو الشيء اللي معذبني كثير يوجه لي انتقادات في شكلى وتصرفاتي مع العلم اني احلى منه وشياكه بشهادة الجميع في بيتي ما اقول قمة السناعة بس كويسه ومهتمه اول كنت اقول يمكن ما عرفت طبعه يمكن بعد فتره يخف شوي لكني حاليا مليت اشعر اني اصبحت انسانه ثانيه من كثر النقد طفشت واللة لو تمشي بنتي وتطيح في لعبتها او اي شيء سوى محاضره طويله عن اهمالي وعدم الاهتمام مع العلم انه ما يسوي ولا شيء بالبيت كله اوامر
مليت
ما اضحك لين اروح لاهلي تطلع شخصيه ثانيه لي اصير خفيفة دم ومزاحه اول ما ادخل بيتي ارجع لنكد ما ادري ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الى الان ما توصلت وش السبب
كثير افكر انه ما يحيني بس صابر عشان حملت عل طول
او عشان موظفه وراتبي حلو
فكرة انه ما يحبني وان شكلي مو عاجبه تجنني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع اني ما احبه لانني احس بجفاء كبير وجلافه في التعامل مليت والله مليت
المشكله فكرت الطلاق تراودني لكن اذا شفته حبوب مع بناته ويلبي كل طلباتي ارجع اقول يمكن طبع اتطلق وين اروح ؟وخلي عيالي لمين ؟؟؟؟؟؟؟
خصوصا انه رجال بيتوتي ولا له في سوالف الرجاجيل هالزمن استراحات وطلعات

لا تهملوني ارجوكم كرامتي ما تسمح اني استمر وبناتي مشكله اخاف عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:44::44::44::44:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرية
حرية
حبيبتي الغالية الانسة فرح ..

تعوذي بالله من الشيطان الرجيم .. الجميل فالموضوع انك بشهادتك تقولين انه انسان جيد إجمالا .. و لا يحب سواليف الرجاجيل من طلعات واستراحات .. هذا دليل انه يحبك ويحب جلسته بالبيت لانه لو كان يكرهك ولا ماتعجبينه كان ماشفتي وجهه .. وكان تعذر بالشغل والشباب عشان يطلع .. بس يمكن هو طبعه كذا ناقد .. من غير قصد يمكن شي تربى عليه .. انتي بالتفاهم والاسلوب الحلو فهميه انك تتضايقين لما يوجهلك نقد باسلوب جاف وانك راح تسوين اللي هو يبيه لو كان اسلوبه احلى .. بعدين حاولي تسألينه لما يوجهلك انتقاد بشي معين .. لو كنت مكاني ايش راح تسوي .. وشوفي رده وقوليله ابشر انشالله المرة الجاية بتصرف زيك .. حتى لو كان الشي هذا يضغط على اعصابك شوي بس تحملي .. لما يحس انه بس يوجه انتقادات وانتي ماتعاندين وتسمعين بيحس انه مصخها ..

وانشالله ربي يستر عليكم ويزيد المحبه بينكم يارب ..
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
ياختى وسعى صدرك اغلب الخليجيين جلوف طبعهم ...
بس امكن انتى لانك تعبانه شوى من الاطفال والعمل وانتقاد زوجك صرتى حساسه حبتين ....
اختى ليش كل محد صار له مشكله اول شئ يفكر فيه الطلاق ..؟؟
حبيبتى انا تزوجت ولا اعرف خرابيط الخطوبه ولايحزنون وتزوجت زواج تقليدى وعااااااادى يوم نتمشكل ويوم نرضى كل البيوت كذاااا والان لى 8 سنوات متزوجه(بس ادعيلى ان الله يرزقنى الذريه الصالحه )..يارب عااااااااااجل غير ااجل ..
حبيبتى حاولى تغيرين جو شوى يمكن تكونى معيونه اقرئى البقره دائما وخليهااااا بالبيت شغاله ...استغفرى كثير والله بتشوفين العجب العجاااب ....والزم ماعليك بيتك وعيالك بس حاولى تبسطين نفسك شوى وخلى عنك الروتين ترى الروتين يذبح .........خذى اجازه من العمل لو اسبوع ووسعى صدرك انتى وزوجك وعيالك ونبسطو روحو سافرو او مطاعم واماكن حلووووووه ......واحمدى ربك انه بيتوتى مهب تدورين عليه من مكان لمكان ومن استراحه لجلسه ......حطى براسك مافيه بيت كــــــــــــامل السعاده ..والله يسخرلك زوجك ويحننه عليك ويحننك عليه ...ااااامين
:26:
سوسه المجنونه
زي ما قلتي زوجك بيتوتي يمكن اللي فيكم ملل دليم قاعد في البيت ودايم انت قباله ترا الانسان بطبعه ملول باعطيك افكار جربي اللي يصلح لك منهم
الاولى جيبي سواف واطلعي كل يوم لا تقعدين في البيت ابد خليه يشتاق لوجودك روحي مرة لملاهي مرة لخوياتك ومرة لاهلك ومرة للسوق وهكذا خلي يصير عندك حياة غير عن حياتك الزوجيه خلي عندك اهتمامات ثانيه حاولي يصير عندك مجتمع صاحبات تراهم يشغلون الوقت ويوسعون الصدر احس انكم بالفراق تشتاقون لبعض

الثانيه سافري مع اهلك اذا كانوا اهلك يروحون في العيد او في رمضان او في الاجازة ويطولون في السفر اسبوعين وفوق سافري معهم وهو بيشتاق لك

الثالثه وهذي لازم تسوينها لانه واضح ان سبب مشكلتكم الملل طبقي حركات البنات بس اختاري بعقل اللي يناسب شخصيتك وشخصية زوجك طبقيها دايم لو اخترتي الفكرة الاولى اذا صرتي لك فترة كل يوم والثاني طالعه صلحي له مفاجاه حلوه بعد ما يصير اشتاق لك يعني لك مثلا اسبوع ما يشوفك الا وقت الغدا مثلا
او اذا سافرتي مع اهلك سوي له مفاجاه اذا رجعتي من السفر تصيرين شاريتله هديه حلوه مو شرط غاليه بس هديه مفكره فيها زين يعني جيبي له شي يحبه وشاريه قميص نوم جديد لونه ما قد لبستي مثله ابد وشكله جديد

كثري من الهدايا وزي ما قال الرسول صلى الله عليه وسلم تهادوا تحبوا حتى لو كان ما يحبك وسويتي كذا صدقيني بيصير يحبك مع اني اتوقع انه يحبك ويموت فيك بعد بس الرجال طبعهم كذا يحبون يخبون هذا غير الملل اللي يقتل كل شي

شيلي الافكار السودا من راسك وزوجك انسان كويس تتركينه عشان ما يحبك انت حببيه في نفسك
الانسة فرح
الانسة فرح
حرية

الف شكر حبيبتي على ردك

نجمه العمر...
اللة يرزق الذريه الصالحه ويبلغ فيهم امين
انا كنت مستبعده العين لين مره قالها هو بنفسه قال شكل بينا عين ما نقعد الا نتهاوش عند اتفه شيء بس انا ما اني مقتنعه اهو مستبد ويبغى كلش على كيفه هذا الصدق لكن بسوي كل الطرق عسى اللة ينفع بها
كل الشكر

سوسه المجنونه
والله ما ادري جايز يكون ملل لاني انا بالفعل ماله منه مره
اللة يعين بس
كل الشكر حبيبتي على نصائحك الحلوه ان شاء اللة احاول اطبق .
نسيم الود
نسيم الود
طيب ياقلبي كل انسان لازم فيه عيوب بس هوماشالله عليه دامه مايطلع من البيت اكبرررنعمه
وكمان يلبي طلباتك ويحب بناتك بالعكس انتي الندمانه لوتركتيه
يعني لاقدرالله وتطلقتي بالله عليك من راح يخسر؟؟؟
هوعادي راح يتزوج موعيب انه طلق عندالرجال دايم العيب فيناطبعاهذي نظرةالمجتمع للاسف
وكمان بناتك راح يتشتتون والله حرااام
وانتي يمكن حتى اهلك راح يتضايقون وتكدرين خاطرهم خصوصا امك وابوك وانتي اكيد ودك تموتين ولاتجي اللحظه اللي تكدرهم
لاياقلبي الطلاق موالحل
بس انتي لازم تغيرين الروتين شوي وكمان لاتجلسين مكتمه ليش تقولين برى تمزحين وبالبيت يرجع النكدلاموزين كذى
اول شيء بيني له باسلوب هادي ووقت مناسب انك تتضايقين منهاالشيء وحتىلوماردعليك راح يجلس يفكربكلامك
مهما تجاهل والاطنش
كمان حاولي تغيرين جوالبليت مثلا اعزميه يوم بمطعم اوسافروا وحاولي بين فتره وفتره تهدينه لان الهدايا تحنن القلوب
وكمان دايم شغلي سورة البقره في بيتك عشان مايدخل الشيطان وهومعروف مداخله على الانسان
ومن ناحية شعورك انه مايحبك صدقيني هذي وساوس الشيطان لومايحبك كان مايطيق يجلس معك
وانتي تقولي مايطلع من البيت
ودايم الرجال طبعهم انهم جلفين ولاعندهم اسلوب وحاولي تكونين بالشكل اللي يعجبه هوبالبيت طبعا عشان ماينتقدك
وخلي كلامك حلو وحتى بناتك علميهم كيف يكلمونه باسلوب زين لانه راح يتاثر فيكم
يعني انازوجي صار احيانا ياخذمن كلامي وانانفس الشيء يعني لاشعوريا راح يتاثر اكيد موبس انالاحظت كثير فنفس الشيء
طولت علييييييك بس والله ماحب تخسرين زوجك وبيتك والمساله مقدور عليها
خلي الطلاق اخرررررررررر الحلول ولاتفكرين فيه ابد
وطمنيناعليك
والله يسخرلك زوجك ياااااااااارب