اثاثك جلد وجاه شخابيط قلم عابث لايظيق صدرك باذن الله لقينا لك الحل

التنظيف والتنظيم

اخواتي الغاليات ياما وياما استفدت منكم الله يجزاكم كل خير ودايم ادعي لاي وحده تذكر حاجه تفيد اخواتها في الله ومن كان في حاجة اخيه كان الله في حاجته المهم طولت عليكم الهذره بس ودي اقول الي في قلبي (((عاد اخلصي عطيناك وجه .....ماصارت ...)))

اسفه والله اسفه ......القصه ومافيها عندي كراسي طاولت الطعام جلد وفي ذاك اليوم وانا مشغوله في المطبخ الا وقمورتي الله يصلحها ماخذه قلم حبر مسويه توقيعات الدنيا لا وفرحانه جايه تعلمني المهم انجنيت لونه ابيض على سكري حرام صاير شكلها واو قلت خليني اجرب معجون الاسنان لاني مره قريت عنه بس مافيه فايد شي بسيط راح لايذكر .....ياربي وش السوات واجلس استغفر لاحول ولا قوة الابالله قلت خليني اجرب هي خاربه خاربه واحط الخل وراح بشكل بسيط المهم وتنط على ذيك الفكره ليه مااجرب الخل مع شي ثاني ...........واروح اجيب الكلوركس طبعا جربته بروحه مافيه فايده وش سويت ياحلوات صرت احط الخل طبقه ثم احط عليه الكلوركس والله يابنات كنه سحر احس الون يطير ويفتح لونه طبعا صرت امسح بالمنشفه واكرر التجربه الحمدلله ثلاث مرات وراح من فرحتي ناديت الشغاله وقلت لها اي كرسي كان فيه الحبر والله ماعرفت واشرت على واحد ثاني المهم كني طولت عليكم اختصار الكلام (اي جلد جايه حبر وش تسوين

طبقه من الخل الابيض +بعدها مباشره طبقه من الكلوركس ==ومسح خفيف مع تكرار العمليه حتى يتلاشاالون
المهم عندي دعوه من كل وحده ردت اوشكرت او طالعت الموظوع وطلعت
أن الله يحقق الي اتمناه من خيري الدنيا والاخره يارب
5
742

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ـ.عزتي بإيماني.ـ*
جزاك الله خيرا

ترى حنا مانا بهينات بس يبينا نحرك عقولنا ونجيب المعجزات’’’’
ليان الروح
ليان الروح
جزاك الله خيرا ترى حنا مانا بهينات بس يبينا نحرك عقولنا ونجيب المعجزات’’’’
جزاك الله خيرا ترى حنا مانا بهينات بس يبينا نحرك عقولنا ونجيب المعجزات’’’’
والله انك صادق دايم اتعوذ من العجز والكسل كما تعوذ منه الرسول صلى الله عليه وسلم
الفراشه المبخوته
الله يعطيك العافية
عبوشه
عبوشه
يسلموووو الله يعطيك العااااافية