ابي ازوّج زوجي او يطلقني ..خلاص تعبت من اهله افف

الأسرة والمجتمع

انا متوصله حددددددددددي ابي حل والله تعبـــــــــت
زوجي طيووب وحنون ورومنسي جدا واي شي ابيه واطلبه مايردني وانا وياه كتاب مفتوح ومستحيل يردني في شي ..المشكله انه كل بين فتره والثانيه يوديني لاهله واهله ابشع نااااااااااس على وجه الخليقه بشعيييييييين وقبيحين والسنتهم قذره ولا عندهم احترااااااام لاحد وهو اذا قطني هناك يبيني اخدمهم وانطم اذا سمموني وطول اليوم دق من امه وخواته وجدته وسلفتي المهم تعبت ولاعة كبدي ولا عدت احس بطعم حبه ولا اي شي يسويه لي له طعم مهما اهداني مهما سفرني وسوا كللله هذا مو حاسه بطعمه بسببب اهله الحين كلمته ابي الطلاق او انه يتزوج طبعا الطلاق مابي ارجع لاهلي ابي سكن خاص فيني انا وعيالي .... واهله مكالمات يوميه ويقطني هناك اسبوع او اكثر خلاص ستوب .. ابي اقطع علاقتي في هالخمه اففففف
ولا احد يقولي تمليهم لاني مااااا اقدر ماااااااااااااقدر صرت كني مجنونه بس اطق نفسي وعيالي .. خلاص ابي اعيش حياة طبيعيه
يا طلاق او انه ياخذ وحده تقابلهم انا تعبت
40
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت آلجود
بنت آلجود
آلله يفرج همككك حبيبتي .. هدي آعصآبك .. آلطلاق مو حل هذول اهله مهمآ كآن بسس وش هو له تنآمين عندهم .. روحي لهم بس لأتطولين

و زوجك تفآهمي معه بدون انفعال .. هدي يالغلااا
حبيM
حبيM
الله يفرج همك
الــــجــــوري
٨٨
وش السالفه
ام راشد جت .كم
ام راشد جت .كم
حاسه فيك لاني عايشه نفس وضعك   الله يكون بالعون
جنونه المزيونه 19
لاتخسرين زوووجك دامه يحبك ويعزك ومرتاحين مع بعض .. وصدقيني لاصار سالفه زواجه صدق وقالك بازوج بتموتين قهر ووقتها راح تقولين لا تتزوج ومستعده بعد اعيش عند اهلك .. انت خففي علاقتك كلمي زوجك بلحظه صفا وقولي لها اروح لهم بالشهر مررره .. وانا مو مجبوره اروح لهم عيالك خذهم لجدتهم وعماتهم كل اسبوع بوم الربوع يجلسون العصر ويتعشون عندها وترجعهم وانا مابغى لا اخدم احد ولا اجامل احد .. بس لا تفكرين بالطلااااق تراه دمااار لك ولبيت واسرتك .. وتخليهم ينتصرون عليك .. بعدين بالمره اللي تروحين لهم .. لاتسكتين اللي يغلط عليك ردي عليه بأسلوب يسكته ويقهره يعني رد مسكت وبكذا هم راااح يقولون مانبيها ..