نامية الشوق
نامية الشوق
الله يعينك ياقلبي ،، قريت لك مواضيع كثيره تشتكين من الاكتئاب ،، مالك الا تتعالجين علاج نفسي وروحي الله يشفيك ويقومك بالسلامه ،،وبالنسبه لبيتك حاولي تستعينين بشغاله تشيل عنك الشغل وان شالله ربي يشفيك وترجعين احسن من اول
زيتونه7
زيتونه7
الله يكون في عونك انتبهي ترا لخبطة الهرمونات تخليك بس نايمه بالنهار وفيك أرق دائما
انتبهي ترا شرب القهوه والشاي والشوكولاته بكثره ترفع هرمون الاستروجين وارتفاعه يعتبر خلل هرموني
من اللحظه هذي وقفي كل شي فيه كافيين من قهوه وشاهي وشوكولاته والدجاج لأن فيه نسبه كبيره استروجين بين جلده وقللي دهون لأن ارتفاع الدهون في جسمك يرفع الاستروجين
خليك على الخضروات والبقول والفواكه والمكسرات ماعدا الجوز
وشوفي وضعك راح تقدرين إن شاء الله بسهوله تقومين من النوم
زيتونه7
زيتونه7
اشربي ٨ اكواب ماء في اليوم وامشي باليوم من ساعه الى نصف ساعه
اذا ماعندك سير كهربائي اشتري مرررره مهم يصير ببيتك
سبحان الله الماء يعدل الغدد والهرمونات اللي هي الأساس بخمول وارهاق وصعوبة حركة الانسان
خلاص و سكري
خلاص و سكري
الله يكون في عونك انتبهي ترا لخبطة الهرمونات تخليك بس نايمه بالنهار وفيك أرق دائما انتبهي ترا شرب القهوه والشاي والشوكولاته بكثره ترفع هرمون الاستروجين وارتفاعه يعتبر خلل هرموني من اللحظه هذي وقفي كل شي فيه كافيين من قهوه وشاهي وشوكولاته والدجاج لأن فيه نسبه كبيره استروجين بين جلده وقللي دهون لأن ارتفاع الدهون في جسمك يرفع الاستروجين خليك على الخضروات والبقول والفواكه والمكسرات ماعدا الجوز وشوفي وضعك راح تقدرين إن شاء الله بسهوله تقومين من النوم
الله يكون في عونك انتبهي ترا لخبطة الهرمونات تخليك بس نايمه بالنهار وفيك أرق دائما انتبهي ترا...
أختي أكيد هذه بداية اكتئاب انتبهي و روحي عند طبيب نفسي
أنت أم و زوجة ممتازة والدليل إنك حاسبتي نفسك لاكن أكيد في شي وصلك لهالمرحة راجعي طبيب نفسي
أنا مريت من هالطريق صرت حتى الدش ما ادوش و مالي خلق على الحياة كلها أقول براسي آخرتها موتة
وطلع عندي اكتئاب كان بدمر حياتي لولا أن زوجي أخذني عند طبيب نفسي ومن أول جلسة انفجرت ببكاء ما توقف لأكثر من ساعة وقلت للطبيب أنا أبي أموت حياتي مالها قيمة
شفتي كيف ممكن يسيطر علينا غلإكتئاب وما ننتبه له وهو قاعد يدمرنا
ربي يرفع عنك و يفتح لك بصيرتك
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
كذا الحريم ولا بلا
كذا الحريم ولا بلا
قل خيراً و آلآ إصمت
وش بيفيدك ردك غير آلسيئات

ويآصآحبة آلموضوع الله يكون بعونك حآولي تنامي الليل لو نمتي الليل يمكن نظآمك بيتعدل
علشآن تنظميه آطلعي يوم الخميس قرب آلظهر و آشغلي نفسك ومابيجي الليل الاوانتي تعبآنه