L0ji
L0ji
حبيباتي الله يكتب لكم الخير في كل خطوة تخطوها ياا رب ويفرج همكم ويرزقكم باللي تتمنوه واكثر ،
بإذن الله حطبق اللي قلتوه ، وأغلبكم قال انو عشان الثقة والخجل ، اانا عارفة وذا اكثر شيء معقدني حتى الدكتورة
دايما تقول لي اجتمعي مع الناس لا تكوني انطوائية تكلمي بالتلفون تناقشي قدام مجموعة من الناس المشكلة ااني ما اطبق هالشيء ولا اقدر اجتمع مع غرباء ومرا ارتبك ، الله يساعدني وبس

ومشكورة للي ارسلت لي ايميل دكتورة تخاطب ،
والله محا انساكم من الدعاء ماحد اداني امل غيركم .
الحبونيه
الحبونيه
انا احب اقولك اللي عنده تأتأه في الغالب هم اذكياء جدا وبنفس الوقت حساسيين جدا! ومن اسباب التأتأه الوراثه وكثرة التحطيم من حولك،لابد ياعمري تخففي التحسس وتبتعدين عن الناس سليطة اللسان كثيرة النقد،لانك الان تحتاجين للتشجيع وابراز الايجابيات التي تتمتعين بها،وفيه باليوتوب مقاطع راح تفيدك بإذن الله
أم السلاحف
أم السلاحف
وعليكم السلام ورحمة الله .. يا أختي لازم تعرفين سبب المشكله وين نفسي أو عضوي عشان تعرفين الحل بإذن الله
التواضع عز
التواضع عز
الله يسعدك عمرك وطريقة كلامك توضح انك حساااااااااسة بزيادة
خليك ريلاكس ومافي احد يخلى من العيوب التأتأة غالبا نفسيه فأنتي قلتيها بنفسك اذا تجاهلتي المشكلة خفت خلاص خليك عالاسلوب هذا لا تفكري ابدا في هذا العيب اللي فيك واشغلي نفسك بمهاراتك الثانيه والحمد لله انه بس هذي مشكلتك
وكلام الناس لا تدخليه اذنك ولا يعني لك شيء وحتتحسني كثييييير والله يزيلها عنك ويشرح صدرك
(أم برو) توته
(أم برو) توته
لاتركزي على نفسك والله كنت زيك الى المتوسط وكانو البنات يتهزو في الله يسامحهم بس طنشت وماشاء الله اهلي مطنشين تماما ولاهم محسسيني انها مشكله لانها فينا وراثيه الان اخويه 23 سنه ويتااتاا بس والله ماشاء الله احسه تحسن لانه يقلي ماسرت اركز في كلامي .. لدرجه كان يعيد الكلمه 5 مرات والله اطفش وانا اسمعله ومرت فتره ماشاء الله خف كثييير لانه ما احد يدقق على كلامه وهو مايركز والله انا اشووف اهتمامك بالتااتااه يزيده واساالي دكتورتك .. اها تذكرت بنت عمي كانت مسكييينه والله الحرووف عنده مشقلبه الكاف تقولها ت والراء لام مثلا كرتون تقول تلتون اليييين ماخلصت الثانوي ولا احد وداها ولا شي بس امها ماشاء الله كنت لمن اقلها ليش كدا تتكلمي تمدح بنتها تقول بالعكس واضح كلامها ادوها ثقه في نفسها ماشاء الله والان بتتزوج ومره اختفت التااتااه ونطقها الخطأ باختصار بلاش طبيبه وبلاش هم طنشي ولاتهتمي وقولي لهم انتم تزيدو وضعي سوء