في حظن زوجي

في حظن زوجي @fy_hthn_zogy

كبيرة محررات

بخصوص الحريم الي يتمايعن بالمشي بالسوق او خارجه

الملتقى العام

سلام عليكم

بنات بعضكم يكون على نياته ومايدري ولايخطر بباله انه هذا الشي يفهمونه الرجال شي ثاني
ندخل بالموضوع وهو تنبيه للبنات الي على نياتها تمشي بس في حريم اكيد يعرفون

امس كنت في رد تاغ حلو اتسوق رحت انا وزوجي للمحاسب الحين احنا ننتظر بالدور طابور قدامي حرمة يعني يمكن بالثلاثين من عمرها وعبايتها عادي كتف سودا لابسه نقاب حلو ..!
الحين الأخت الي امس وشلون واقفه متكيه كوعها على طاولة المحاسب ومميله ظهرها ومن ورا واضح
الحين وش تفكير الرجال ..؟
تدرون زوجي وش قال لي قال ترا الحرمة على نياتها واضح بس انا والرجال الي ورايا يفهموها غلط حلو ! انا زمان كان يقلي زوجي لاتطالعين رجال حتى لو انك مسرحه او طالع فيك طنشي ولا تكثرين كلام عند الحساب ليش يفهمونك انك تبغينه واخواني زمان كان يحكونا يقولون لاتسون كدا

متى اقتنعت بكلام زوجي واخواني يوم شفت منظر الحرمة انا بعد من الطابور وكمل زوجي رحت ارجع كم غرض المهم زوجي مطنش عادي ويكلم جوال لكن وانا نازله والله عيون الرجالين على الي ورا الحرمه ومررة عصبت منهم بغيت اكلمعا الا حاسبت بسرعه ومشيت

الي ابغى اوصله يابنات انتبهو بكل حركة وانتي ماشيه ولا تتكين ووراك منتظرين كومة رجال ولاتطالعين برجال حتى لو كان نيتك سليمه
مرة حزنت عليها والرجالين يطالعون فيها بمنظر زي االي استغراب وواحد منهم يرفه عيونه ويرجعها
رجاء الي تبغى تتمشكل وتقول اي كلمة مي زينه لاترد عالموضوع اوكيه
51
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روافي عوافي
روافي عوافي
الله يسترنا ولا يجعلنا في مواقف زي كذا
في حظن زوجي
في حظن زوجي
امين يارب
ليمونه كستنائيه
ليمونه كستنائيه
رفع
الريـ أنا ـم
الريـ أنا ـم
يعني الغلط صار من اللي تصرف بحسن نية مو على اللي يطالع بنظرة وسخة ونية خبيثه ؟

صدق من عاش منكم فسيرى اختلافا كثيرا
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
استعفر الله العظيم