دانه الرشيدي
دانه الرشيدي
انا بقريه توني ساكنه لي يمكن سنتين

فيها مستشفى عادي وسوبر ماركات حديثه والاسواق عاااديه بس نكتار ودرعه :(
صابره لين ربك يفرجها
بس لا بغيت اتمشى وارفه عن نفسي اروح للمدينه المنوره واتقضى واتمشى بس هذا كل كم شهر باقي الشهور بالبيت

المشكله القريه مافيها حدايق ولا مولات الله يعين
لعبه لطفلتي
لعبه لطفلتي
الله يكون بعونك يارب
ويشفيك
جوليانا القصيم
جوليانا القصيم
الله يدبرك على مافيه خير وصالح وش تسوين مالك الا الدعاء ان الله يرزقه بوظيفه بديرتك ويريح بالك ولاتزعلين نفسك الخيره فيما اختارها الله انتي ادعي ووكلي امرك لله ..  ماتدرين لعله الله يجعل فيه خير لك  .. ورجلك معذور 12 ساعه دوام يبي اي وظيفه يرتاح فيها .. والوظايف ماتلقى الا بواسطات ومطالب الله يعينك ويفرج همك ويشفيك ويشفيني من  المرض والعين  ويرفع عنا البلا ويتم الشفاء ويشرح صدرك وييسر امرك اللهم آمين آمين آمين ،.. 
سمو العزيزه
سمو العزيزه
تحسبين عليه عشان يشوف مستقبلكم ًٍ،!!! واللي مزعلك انك بتجلسسسين لحالك !!! احمدي ربك اهم شيء راحه زوجك غيرك جنب اهاليهم ولايشوفونهم والمفروض تنبسطييين لانه بيرتاااح تخيلي نفسك تداومي ١٢ سننننه اناا دوامي ٥ سااعات ومو كل يوم باااموت فمابالك بهوا اهجدي لانكد ولاشيء قولي الحمد لله
تحسبين عليه عشان يشوف مستقبلكم ًٍ،!!! واللي مزعلك انك بتجلسسسين لحالك !!! احمدي ربك اهم شيء راحه...
الحرمه تقولك مريضه بوسواس قهري تقولين اهم شي راحة زوجك؟؟؟ طيب ليه مافكر براحة زوجته شكلك ماتسمعين بمريضين الوسواس وش يصير فيهم اذا جلسووو لحالهم قسم بالله انكم ترفعووون الظغط تدافعون عن بعض الرجاجيل الانانيين اللي مايهمه راحة اهله وبيته
سقيا امل
سقيا امل

بصراحه لا تعليق ليش تدور راحه زوجها وهي راحتها وين راحت تقولك ما احب الوحده تقولين احمدي ربك بجد ناس غريبه

صاحبه الموضوع الله يفرج همك وسعي صدرك الدنيا ماتستاهل نزعل ونكدر خواطرنا
عمي نفس الحاله فجاءه كذا راح لقريه اتوقع اذا فيها بقاله زين تقول والله ماكمل السنه الا هو راجع ماقدر يصبر ع الاجواء

صلي الوتر وادعي ترى ماتدرين وش يصير يمكن يغير رايه انتي سلاحك الدعاء
والله يشفيك ويسعدك ويزيح همك يارب