ادخلو وعطوني حل يارب من ردت السعاده

الأسرة والمجتمع

اختي تقول هي تشرب القهوه بكثير تحب الجلسه ع القهوه مستحيل تجلس بالا قهوه وقهوتها ماتثقلها وسط وتقول حتا باليل تسوا وتشرب قهوه هل منها ضرر وتغير البنت بشي ولا عادي وش تنصحونها فيه تكيف عليهااا بكل ماتبي ولا تخففهاا انتضر ردودكم
10
802

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنبونه فوشيه
بنبونه فوشيه
اتوقع عادي ماشاءالله الكبار لو تﻻحظين الفطور مع القهوه بعد الغداء وقت الضحى والعصر ..
بنت المدينه امل
بنت المدينه امل
الله يسعدك ياربي

اليوم الواحد 4 دلال تشرب بس مالومهاا ياجيتها اتقهوا معها تخلص الدله اطلبها تسوي بعد
* مــلاك *
* مــلاك *
اكيد كثرة الشيء مضرة حتى لو مفيد وكثرتي منه تضرك فما بالك بالقهوة انا اقترح عليها القهوة مرة وحدة باليوم وباقي الوقت عصاير طبيعية افيد للجسم والبشرة وتجرب كل شوي خلطة جديدة وتشكل وبالليل تكيف على كوب حليب وكل يوم تحط نكهة شكل
واذا ماقدرت تتحكم بنفسها احسن شيء لاتجيبها البيت يصير كل ماشتهتها ماتلاقي متوفر فتهون خخخخ
أنين السحر
أنين السحر
ابوا مضرة بسم الله على اختك الله يحميها ولا يجيها شي
بس من تجربة تجيب القولون والارق واضطرابات القلب والخفقان وضيق التنفس وتاثر على الاعصاب طبعا كثرتها
الافضل خليها تستبدل البن بالشعير وتشري قهوة شعير مبهرة وتسك الراس اربعه وعسرين ساعة ماتضر مفيدة جدا جدا انا كدى اسوي وربي يحفظها
ارقص بين الزهور .
انا سمعت من دكتور ع احد القنوات يقول زينه تقوي القلب. ومفيدة. 

وانا اذا رحت دكتور اول ماينصحني فيه ابعدي عن القهوه. تراها تسبب ارق وتوتر. وتهيج القولون.  

وأذا جيتي تشوفي الشياب والله يفطرون فيهاا والضحى قهوه. والظهر قهوه. وبكل وقت قهوه. 

استغفرالله واتوب اليه.