رجعت لكم بعد شهر وابيكم تساعدوني ان شاءالله مراح تقصرون

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يبنات انا كنت اربع وعشرين ضاربه المكياج والروج والحركات وتشيك المهم نوب احط سود كريم وعليه بودره مكياجي بالبيت ونوب كريم اساس وعليه بودره مجدولين وكحل سايل وحسني مرتاحه مع زوجي بكشختي ودي احط مناكير ودايم استعمل لها كريمات والله راحت بيضا ولبس إكسورات وخروص وساعه والعطر مايطلع مني والله اصبح ومسي ع الكشخه!!!!! وفيه حريم يقولن ليه المكياج يخرب الوجه لاتعدمين وجهك وامي دايم تهاوشني عن محمر الخدود يخرب يطلع حروق بالوجه والعموم بشرتي جافه وليسى صافيه من اولها !!!! المهم ليه فتره تقريب 2 سنه والله بقشتي وحالتي وكبيت الكشخه والي يشوفني كني مريضه وابي اتزبط ازريت عن نفسي جايني خمول وطفشش ملل وارهااق صايره مغبره ليسى صافيه ورايحه شهباء وإيدي ناشفه جافه والله المفاصل سود قسم بالله اخبيهاا عن بعض الناس ويارحت مشوار مع جوزي اخبيها بالعبايا ::::::: ساعدوني ع حاالتي تنصحوني ارجع الاوله اكشخ وتزبط والله جوزي يوم رحت عاديه تغير 60% بالاول خاطره ليه احسن ويضحك ليه الحين بس طفشش///// نصايحكم يخواتي وش تنصحوني بالمكياج احط وهل صحيح كثرته خراب للوجه ابي اصير حلوه يارب من ردت عليه ماتفقد غالي ويسعدهااا ويرزقهاا ماتمنا والله يدعيلكم من قلبي ياربي ترزقم بالجنه ودايم الدوم سعيدات يارب تقبل بالثلث الاخير
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترى طفشت
ترى طفشت
ارجعي زي اول مدام تغير زوجك يحب الكشخه والمكياج استخدمي اساس bbخفيف ومايخرب البشره مايحتاج بودره ماعاد يحطونها تخليك مشهبه حطي بس اﻻساس اللي كتبتلك حلو وخفيف واكشخي وضبطي عمرك علشان الرجال يضبط معك
بنت المدينه امل
بنت المدينه امل
الله يسعدك ابي صورته المكياج واين اجده بالصيدليه كم سعره
بنوتة..دلع
بنوتة..دلع
حبيبتي بالعككس حلووه الوحده تككشخ بالبيت وهذا انتي قلتيها انو زوجك حاب منك الكشخه وتعود عليها
وعشان ترجعي مثل م كنتي اول شي لازم تبداي بالتدريج.. انتي اللي مثقل عليك لانو صعب ترجعين مثل اول بيوم وليله ...
اول شغله اذا معك ميزانيه انزلي السوق واشتري لك كم شغله للبيت لبس يعني جديد منو تحمسي نفسك يعني واكيد هذي النقطه اختياريه لك ع حسب وضعك ..
وبعدين جيبي مثل م قالت الاخت بي بي كريم واسالي عن افضل نوع سوي بحث ع قوقل وتلاقينه باغلب محلات الماركه وممكن تطلبينه طلب ...هذا ي حبيبتي كبديل لكريم الاساس ووللي يوميا يحطون للدوامات ...
ومثل م قلت لك ابداي حبه حبه وبالليل حطي جنب سريرك كريم ترطيب لليدين وقبل م تنامي بس حطي ع ايديك ..
وبعد م تاخذي شور استخدمي لوشن من فازلين لجسمك كامل مرااا رووعه ...
وممكن تستغنين عن الاكسسوارت داخل البيت ممكن مرا تحطي ومرا لا .. وكذا ...

الكهم اني اذا تذكرت شي جيت وقلت لك ....
بالتووفيق
بنوتة..دلع
بنوتة..دلع
المهم*
بنت المدينه امل
بنت المدينه امل
يانوره انا مثلك والله ادور ليه كريم يناسبني انصحك ترجعين بالكشخه عاطونا كريماات جزاكم الله خير