rosh om nour

rosh om nour @rosh_om_nour

عضوة جديدة

ساعدونى باللة عليكم أرجوكم ادخولوا

الحمل والإنجاب

أخواتى انا لسة والدة بنت من 4 شهور قيصريةوللحين تعبانة والدكتور لا يقدر وكان عندى ميعاد اركب لوب هذاالشهر ميعاد الدورة أتأخرت اسبوع روحت حللت امبارح طلعت حامل خبيت على زوجى لاننا اتزوجنا من سنة وحملت نفسيتى اتحطمت وطول الليل ابكى أنل تعبانة للحين من ولادتى وهنا فى الكويت ممنوع اى ادوية لتنزيل الدورة انا م ابى هذا الحمل وابى دورتى تنزل ايش اسوى باللة عليكم دلونى
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة اسكندرانية
كيف حامل وكيف تبى الدورة تنتزل؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا موفاهمة
لكن ربى ييسر لك الخير.....ولا احد يعلم اى خير قد قدره الله لك فى امر وهو خافيا عنك
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى احمدى الله واستغفرية فهذا رزق ونعمة من الله كيف تقتليه ربنا يهديكى ويبعد عنكى الشيطان فانتى لا تعرفين اين الخير وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم باذن الله
اكرمك الله بكل الخير وبارك لكى فيما اعطاكى باذن الله
أم عبادي حبيبي
يا أختي استهدي بالله كيف تنزلين الدورة وأنتي حامل ، احمدي الله واشكريه على هذي النعمة اللي محرومين منها كثير ، واخبري زوجك بأمر الحمل يمكن الله يرزقك ولد أخ لبنتك ، وإن شالله تتحملين وتصبرين . :icon28:
ميسة النميسة
ميسة النميسة
سبحان الله اللي انت شايفته مصيبه غيرك يتمناه؟
أم أحمد_02
أم أحمد_02
استغفري الله وتوبي إليه .. اختي العزيزه انا نفسك حملت بس ما تضايقت من حملي بعد ولادتي واللحين ولدي البكر 3 سنين واللي بعده 2 ولو تشوفينهم كيف مع بعض وكل واحد يدافع عن اخوه.. بتقولين الحمدلله ..والله الأطفال نعمه ورزق من الله عزوجل حتى يرد هديه ويرزق من الله !!!!!!!!

ما تدرين شو حكمت ربك بحملك في هذه الفتره.. وكله خير ان شاء الله

الله يسهل عليك ويتمم لك على خير يارب