مشكله بكلية الجنين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات انا بالاسبوع 24 واليوم رحت سويت سونار وتضايقت 😓 قال لي كلية الجنين مو بمكانها ومانعرف اش السبب .. بنات الله يسعدكم الي سمع او مرت عليه حاله زي كذا طمنوني
11
420

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مطار جدة
مطار جدة
الحمدلله انا مو ضمور بالكلية وللنقص بالماء قريبه لي ضمور بالكلى وقلة مياه وطلع فشل كلوي بالجنين انتي بس يقول مو مكانها ***** الله امرها بسيط أكثرت التشوهات عند الاجنده قومي الليل وقرئي سوره البقره اعرف وحده حامل والجنين ثقب بالقلب واستمرت على البقره وتركت المستشفيات وتوكلت على سبحان الله يوم تكشفت عند عالم اجنه سوت عنده سونار قالوا مافيه ثقب انتي استمري قيام لليل والبقره على بطنك وصدقه و***** الله يطلع ماعندهم سالفه والله يطمن قلب
دانتيلا987
دانتيلا987
الحمدلله انا مو ضمور بالكلية وللنقص بالماء قريبه لي ضمور بالكلى وقلة مياه وطلع فشل كلوي بالجنين انتي بس يقول مو مكانها ***** الله امرها بسيط أكثرت التشوهات عند الاجنده قومي الليل وقرئي سوره البقره اعرف وحده حامل والجنين ثقب بالقلب واستمرت على البقره وتركت المستشفيات وتوكلت على سبحان الله يوم تكشفت عند عالم اجنه سوت عنده سونار قالوا مافيه ثقب انتي استمري قيام لليل والبقره على بطنك وصدقه و***** الله يطلع ماعندهم سالفه والله يطمن قلب
الحمدلله انا مو ضمور بالكلية وللنقص بالماء قريبه لي ضمور بالكلى وقلة مياه وطلع فشل كلوي بالجنين...
الله يسعدك يارب .. يارب مايكون فيه شي
دانتيلا987
دانتيلا987
استغفر الله وآتوب إليه
أحلى شماليه
أحلى شماليه
ياحبيبتي ان شاء الله مافيه الا العافيه ،،،،،، روحي لدكتور خاص ثاني واكشفي عنده ولاتقولين له ان فيه مشكله بالكليه ،،، قولي ابغاك تكشف كامل من ميه والراس ووالمشيمه والكلي اذا بتبان وهو راحويحكي لك
بكره ا أجمل
بكره ا أجمل
بان معاهم بالسونار العادي او السونار التفصيلي