ملييييييت
ملييييييت
ليش ماعندك وقت تطبخي لنفسك وتهتمي بصحتك عندك ولد واحد فين المشكله نظمي وقتك ونوم ولدك بيصير عندك وقت لكل شي
ليش ماعندك وقت تطبخي لنفسك وتهتمي بصحتك عندك ولد واحد فين المشكله نظمي وقتك ونوم ولدك بيصير عندك...
عجزت وانا احاول انظم نوم ابني بدون فايده ما يحب النوم ابدا ونومه خفيف اي حركه يصحى
مناريتا
مناريتا
والله انا زيك فترة الحمل بذات الشهور الاخيرة ولا ادري عن نفسي حتى الموضه نسيتها وماصرت اتابعها ومهما اهتميت وحطيت كريمات برضو احس بشرتي تعبانه حتى الميك اب مدري كيف يطّلع الين مااولد بسلامه وبعد الأربعين ابدأ اهتم كأني عروس 😅 اهم شي فترة الأربعين الوحده تهتم بالغذا والمشي وبعدها تبدأ تهتم في شكلها مدري انا خرجت عّن السؤال ولا لا 😂 بس زي ماقلت طبيعي فترة الحمل كذا يصي
زهّد
زهّد
هههههه موضوعك غريب اختصاره كيف القا وقت لنفسي وماعندك الا طفل اجل لو سبعه وش بتسوين ...يختي رتبي وقتك وتلقين وقت واهم شي اهم شي النوم رتبيه تترتب نفسيتك وحياتك لانه يلعب دور فالنفسيه وغالب المشاكل والعصبيه بسبب السهر وقل النوم
ملييييييت
ملييييييت
والله انا زيك فترة الحمل بذات الشهور الاخيرة ولا ادري عن نفسي حتى الموضه نسيتها وماصرت اتابعها ومهما اهتميت وحطيت كريمات برضو احس بشرتي تعبانه حتى الميك اب مدري كيف يطّلع الين مااولد بسلامه وبعد الأربعين ابدأ اهتم كأني عروس 😅 اهم شي فترة الأربعين الوحده تهتم بالغذا والمشي وبعدها تبدأ تهتم في شكلها مدري انا خرجت عّن السؤال ولا لا 😂 بس زي ماقلت طبيعي فترة الحمل كذا يصي
والله انا زيك فترة الحمل بذات الشهور الاخيرة ولا ادري عن نفسي حتى الموضه نسيتها وماصرت اتابعها...
يا اختي انا من ولدت وانا ع هالحال احس نفسي رجعت لورى
تسلميلي ياريت تحكيلي برنامجك بعد الاربعين
ملييييييت
ملييييييت
هههههه موضوعك غريب اختصاره كيف القا وقت لنفسي وماعندك الا طفل اجل لو سبعه وش بتسوين ...يختي رتبي وقتك وتلقين وقت واهم شي اهم شي النوم رتبيه تترتب نفسيتك وحياتك لانه يلعب دور فالنفسيه وغالب المشاكل والعصبيه بسبب السهر وقل النوم
هههههه موضوعك غريب اختصاره كيف القا وقت لنفسي وماعندك الا طفل اجل لو سبعه وش بتسوين ...يختي رتبي...
حبيبتي ما هي هذه المشكله واحد وما عندي وقت لذلك طلبت من اللي عندهم خبره يعني اللي عندها 4 فما فوق يحكولي عن نفسهم شوي