noon75
noon75
بارك الله فيك
بارك الله فيك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... انا سنعت عن كريم لدكتور مصري اسم دراي سكن يعالج الاكزيما والصدفية والحساسية بس للامانه ماجربته ويمدحون مغطس ملح البحر الميت ولازم طبعا الترطيب زبدة الشيا في لوكستان ممتازه وطبعا قراءة الفاتحة والرقية الشرقية والصدقة كلها من اسباب الشفاء بإذن الله .....
ام لاحلئ بنات
ام لاحلئ بنات
اسمعي انا عانيت منها مع بناتي جد كنت احزن عليهمفالوجه جربت بيبانثين مررره روعه حمدللهوفي الجسم الفاكورت كمان ممتاز من مره وحده اختفئ بس ترجع لهم. بين فتره وفتره
شادو77
شادو77
السلام عليكم فيه صابونه اسمها أملاح البحر الميت ممتازه للاكزيما تخفف منها كثير وفيه الصابونه الافريقية ممتازه وسعرها رخيص الافضل وديها لدكتور جلديه يصرف لها كريم فيه كرتزون خفيف او تركيبه واستخدميها ايام معينه وبعد ماتخف باْذن الله ابدي معها بالصابون لاتستخدم جل او شامبو معطر ابد لازم كل شي طبي وغير معطر وانتبهي الاكل الي تتحسس منه عشان ماترجع لها وبالصيف لازم التكييف تمام عشان جسمها حساس والاهم من ذَا كله لازم بعد السباحه بمويه دافيه والجسم لسا فيه مويه شوي ترطيب الترطيب جدا مهم هو الي يمنع باْذن الله الإكزيما ترجع ممكن بفازلين مع نشا اخلطيه مع بعض جدا ممتاز بس مشكلته ماتعرض للشمس بعدها ممكن بيسمر الجسم وفيه كريمات ترطيب مثل كيو في وسيتافيل ممتازين وراح انزل لك صوره الصابونه الافريقية تقدري تطلبيها من اي هيرب وكريم فازلين مرطب استخدمه روعه والله يعافيها ويخليها لك يارب
السلام عليكم فيه صابونه اسمها أملاح البحر الميت ممتازه للاكزيما تخفف منها كثير وفيه الصابونه...
بارك الله فيك كفيتي ووفيتي راح اجرب باذن الله
شادو77
شادو77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك يا غالية الله يشفيلك بنتك يا رب نصيحة مجرب ولدي وامي عملنا تحليل اسمه تحليل الشعر عند ريم العنزي عن طريق وسيطة بحرينية اسم حسابهاhealthy items عشان شوية مشاكل عندهم وماشاء الله علاجها بس عن طريق الغذاء نادر توصف مكملات غذائية لحالات حرجة بالنسبة للاكزيما هي اتكلمت عنها انها سببها زيادة معدن الزنك في الجسم تقول ابعدوا عن مصادر الزنك واي شيء يرفعه عشان تتعدل حالتكم تابعي حسابها وشوفي نصايحها الزنك موجود في الدجاج والسمك والمكسرات والوجبات السريعة ابعدي عن مصادر الزنك واتكيلها من مصادر النحاس لانه يخفض مستوى الزنك ويعدله مصادر النحاس القسط الهندي الذرة الشوفان نصيحة فتشي عن حسابها وتشوفي خير ان شاء الله والله يشفي ولدي وامي والمسلمين اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك يا غالية الله يشفيلك بنتك يا رب نصيحة مجرب ولدي وامي...
بارك الله فيك ما قصرتي
شادو77
شادو77
الشوفان يا اختي .. الكويكر .. لو مزجتيه بالماي وحطيته على الجسم يلطف الاكزيما .. وممكن تخطين معاه شوي حليب وتخلين البنت 10 دقايق وبعدين تشطفينها بماي بس .. والافضل سوي لها فحص الحساسية واعرفي شو مسبب الاكزيما واقطعيه من البيت
الشوفان يا اختي .. الكويكر .. لو مزجتيه بالماي وحطيته على الجسم يلطف الاكزيما .. وممكن تخطين معاه...
بارك الله فيك