عاشقة البر
عاشقة البر
انا بعد مسويه تخفيف وهو يعتبر ريجيم من عندي بس الحمد لله للحين ماحسيت انه بشرتي اختربت بالعكس الكل يقولي محلوه وبشرتي صارت اصفى مع اني ما اخذ اي فيتامينات بس ناويه اخذ ان شاء الله
انا بعد مسويه تخفيف وهو يعتبر ريجيم من عندي بس الحمد لله للحين ماحسيت انه بشرتي اختربت...
ماشاء الله الله لايغير عليك اختى وشاكرة لك مرور
عاشقة البر
عاشقة البر
موضوعك حلو انا حاليا في رجيم مشكووووووووووووووووره
موضوعك حلو انا حاليا في رجيم مشكووووووووووووووووره
تسلمين على المرور العطر وعقبال ما توصلين للوزن الملوب وتقولين لنا وش صار معك
عاشقة البر
عاشقة البر
zOOna zOOna :
أنا للحين ما وصلت لمرحلة مابعد الريجيم، لكن أتوقع ان هالمشكله بتروح اذا الوحده كثرت من شرب الماي وأكل الخضراوات .. وطبعا بالاضافه الى الاهتمام بالبشره من كريمات ومرطبات
أنا للحين ما وصلت لمرحلة مابعد الريجيم، لكن أتوقع ان هالمشكله بتروح اذا الوحده كثرت من شرب الماي...
الله يوفقك اختى وانا ابغى التجارب اللى سويتوها بعد الرجيم وش الخلطا وش التغير اللى سويتية فى شكللك يعنى توك طالعة نفاس هههههههههه
zOOna
zOOna
عاشقة البر : أنا يا طوياة العمر يبيلي تقريبا 8 - 10 كيلو يالله أوصل لهالمرحله.. فكل اللي على بالي الحين هو اني أفقد هالحمل الثقيل اللي على بطني ههههههه و بعدين يحلها ألف حلال..

لكن مثل ما قلت لك.. كثري من الماي، و جربي كريمات ومرطبات.. جربي ماركة shesido و جربي clinic ...

وان شاءالله أشوفك بعد ما أفقد هالكيلوات الزايده، وانتي تفيديني بعدين
عاشقة البر
عاشقة البر
zOOna zOOna :
عاشقة البر : أنا يا طوياة العمر يبيلي تقريبا 8 - 10 كيلو يالله أوصل لهالمرحله.. فكل اللي على بالي الحين هو اني أفقد هالحمل الثقيل اللي على بطني ههههههه و بعدين يحلها ألف حلال.. لكن مثل ما قلت لك.. كثري من الماي، و جربي كريمات ومرطبات.. جربي ماركة shesido و جربي clinic ... وان شاءالله أشوفك بعد ما أفقد هالكيلوات الزايده، وانتي تفيديني بعدين
عاشقة البر : أنا يا طوياة العمر يبيلي تقريبا 8 - 10 كيلو يالله أوصل لهالمرحله.. فكل اللي على بالي...

الله يوفقك ويسهل امرك وان شاء الله تنحفين من غير شر واشكرك على الكريمات بس وش فايدة الكريمات هل هى تريب ام للنضار اوللبياض ياليت توضحين
وان شاء الله نستفيد من بعض