alsayda1
alsayda1
حرام عليك ما ممكن 10 ايام بدون استحمام مستحيل يوم واحد يطوف على الوالدة بدون سباحة
اني كنت تقريبا اسبح2 في اليوم لما ولدت ولدي الاول
*@ميمو@*
*@ميمو@*
يا اختي...
معقوله هذا الكلام...
كيف يتخزن الماي في جسم الوحده اذا تسبحت اول 10 ايام من الاربعين
ليش يا ناس احنا بشر مب اسفنج
لا واللي على وجه ولاده الحين تفطس وتفطس اللي حواليها .... حر موت وريحه ...استغفر الله

اختي لا تسمعين كلام هاذيل الناس ترى كل شي عادي عندهم...واحنا مسلمين والله امرنا بالنظافه

تخيلي زوجك جاي يشوف البيبي ويشوفك...تخيلي الريحه اللى بيشمها!!!!!
العيـــــــــوز
يا اختي... معقوله هذا الكلام... كيف يتخزن الماي في جسم الوحده اذا تسبحت اول 10 ايام من الاربعين ليش يا ناس احنا بشر مب اسفنج لا واللي على وجه ولاده الحين تفطس وتفطس اللي حواليها .... حر موت وريحه ...استغفر الله اختي لا تسمعين كلام هاذيل الناس ترى كل شي عادي عندهم...واحنا مسلمين والله امرنا بالنظافه تخيلي زوجك جاي يشوف البيبي ويشوفك...تخيلي الريحه اللى بيشمها!!!!!
يا اختي... معقوله هذا الكلام... كيف يتخزن الماي في جسم الوحده اذا تسبحت اول 10 ايام من...
مرحبــا خوياتي.... ماشالله 10 ايام بدون ماي وفي جو الخليج يا سااااااتر انا اولد كل مره يصادف الشتاء وبرع الدوله واتسبح ثاني يوم في المستشفى وهالسنه بولد في الصيف ودرجة الحراره في باريس في حدود 15 يعني روعه واحاتي اني بخيس من الحر وما اتسبح 10 ايام يا بنات الرياييل بدون شي يشردون .........:22: تخيلوا ما نتسبح ويدخل المستشفى ويشمج ويزوع في حضنج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. على فكره توني اسأل الخدامه عندي فلبينيه تقول هذا قبل العياييز عندهم يسوون جذه بس الحين لا يعني تراثهم وصاخه خخخخخخخخخخخخ... اتحملوا اطبقون ترى هالايام الرياييل يدورن سبب علشان يعرسون على حريمهم.. انا نصحتكم وانتوا كيفكم ما ابغي اشوف وحده فاتحه موضوع عنوانه طبقت الطريقه الفلبينيه فالنفاس وزوجي تزوج عليه ....:42:
pixie
pixie
يعني عشان ما تسمن الوحدة تعفن 10 ايام عاد من رشاقة الفلبينيات
لو صحيح كان نفعهم
shamsa1983
shamsa1983
كلامك صحيح يا اختي انا بعد جبت مراخة بعد ولادتي اللي فاتت وقالت لي المفروض ما تتسبح اللي بالنفاس الا بعد 10 ايام بس قالت علشان الوساخة اللي بالرحم تنزل وما تتجمد لان بوقت الدورة اول يومين الوحده ما تتسبح ليييييييش ؟؟ علشان ما تتجمد الدورة وتنزل براحتها وهذا نفاس فتكون المده اطول .
وفعلا مافي ضرر اذا جبتي فوطه مبلله ومسحتي على جسمك بهالعشر ايام بالعكس تنفعين نفسك ما تضرينها والنفاس معذورة.
واذا خلصتي نفاسك اسبحي باليوم خمسين مره مافي مشاكل