مس ديور

مس ديور @ms_dyor

عضوة نشيطة

اللي تبي شعرها يطول ويتعم ويكثر في اسبوعين

العناية بالشعر

:27: :19: :27:
وحشتوني وحشتوني وحشتوني
كيفكن يا بنات يا الطف الكائنات وحشتوني كنت معصبه وانا ما ادري ان كلكم ما تطلع لكم الصفحه وكنت كل يوم مثل الدواء ثلاث مرات اجرب ادخل وما يدخل اعصب واطلع
وساعات بالليل أحلم بالمواضيع اللي طافتني واعصب واحتر بس اشوه ما طافني شيء مو نحاسه بس والله مشاركه وجدانيه (حلوه وجدانيه )
المهم الزبده انا من فتره شهرين شعري تساقط وايد بشكل ممكن يكون مبكي والله ووصلت لمرحله اني صرت اكره اغسله او امشطه اخاف اصلع وصار ما يطول
كل اللي حولي يقصون كم قصه بالسنه وانا شعري ما يتغير
المهم الحل
انا الظاهره خفت عندي وصار شعري يطول ومع الوقت راح يطلع شعر جديد اشلون؟؟
الخطه الثلاثيه
ايه سويت خطه ومشيت عليها
والخطه الأولى:
أول شيء سويت طريقه الأخت ندى اللي تتكون من جرجير وزيت بالخلاط وتصفى لمده خمسه ايام يوم وترك
الخطه الثانيه:
رحت لصاحبتي كان عندها نفس المشكله وصار شعرها قولوا ماشاء الله مثل الاسد وطويل ويهبل وسألتها عن السر وقالت تشترين صبار من المشاتل وتقصينه و تقشرينه وتطلعين اللب وبالخلاط مع زيت لحد ما يصير نفس حمام الزيت وتحطينه على شعرك كثر ماتقدرين ومع الاستمرار يطلع شعر جديد وينعم والله وانا لاحظت هالشيء
والخطه الاولى والثانيه رهيبه بس زياده من عندي استعملت حبوب لأني عندي فقر دم من صغري يجي ويروح حبوب للشعر مخصصه للحريم اللي تني اكتب لها الاسم اتقول وصار لي فتره صغيره استعمله بس الخطتين عجيبين واشكر الاخت ندى وايد واتمنى انها تشوف المشاركه وترى انا كل مره احط الخلطه ادعي لها
وبنات اللي تستفيد ادعولي احج السنه الله يخليكم وانا لما جربت قلت اول شيء اقول حق حبيباتي بالنتدى واي سؤال انا حاضره
18
6K

هذا الموضوع مغلق.

العامريه
العامريه
الله يجزاك خير يامس ديور
كأنك تتكلمين عني ,عندي نفس المشكله
شعري يتساقط ولاينمو ولايطوووول
ومقهوره انا الناس تقص وتصبغ
وانا صعبه عشان احافظ على هالشعرتين
ياليت تعطيننا تفاصيل خلطة ندى
وكيف تجمعين بين الخلطتين ؟
والاكل وحده اسبوع ياليت تفهميني
وبالختام
ابغى اسم الفيتامينات الله يجزاك خير
ولك مني دعوه ان شاء الله .
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
مرحبتين مس ديور .

بصراحه انا مثلك بغيت انجن يوم يوم خربت المنتديات والله احس اني

ماكني على الدنيا اسبوع كانه شهر يااللللللله!!!!

وتصدقين من حرتي كنت اقول لزوجي شف لي حل مليت ويتضاحك علي

وش بيده يسويه ؟

بس الحمد لله رجعت المياه لمجاريها

وسوال عن الصبار انا عندي زيت خلاصت الصبار تنفع او

لازم يكون انا اللي اسويها بالبيت .

ويارب يارب تتحق امنيتك وتحجين انتي واللي ما بعد حجو آمين يارب
وردة الربيع
وردة الربيع
مس ديور
مشكورة كثير على وصفاتك الحلوووة وانا كمان شعري مرة يتساقط ومايطول
وسؤالي نفس سؤال العامرية ياليت تحطين خلطة ندى بالتفصيل

واحب ادعي لك من كل قلبي انك تحجي وانا معاكي باذن الله لاني انا كمان اتمنى احج
وانشاء الله نتقابل هناك
وانشاء الله تتحقق لك كل امانيك
مس ديور
مس ديور
مشكورين يا بنات على التجاوب وانا ادري ان الحال من بعضه علشان هالسبب انا كتبت الموضوع علشان الفايده تعم
العامريه
عيوني ندى اتقول في خلطتها والعهده على الراوي انك اتجييبين الجرجير واتحطينه في الخلاط مع زيت يفضل جوز الهند وبعدين تحطينه في غرشه يوم وثاني يوم تصفينه وتدهنين شعرك فيه يوم وترك ويظل صالح للاستعمل لمده 5 ايام في الثلاجه (أنا استعملتها اسبوعين الاول والثاني)
اسم الفيتامينات مثل ماهو مكتوب عليهم Ultra Nourishair ومده استعمالهم شهرين وعلى فكره انا مو شاريتهم من صيدليه بس من شركه كل شيء فيها طبيعي ومن الاعشاب يعني عندهم مسكنات منالاعشاب وحبوب خميره البيره للبشره واشياء وايد.

دلوعه زوجها والله لك وحشه اشلوج تصدقين كل ليله لما ما تطلع الصفحه اقول لابو الشباب عين وصابتنا كله من عيونك حواء وحواء دخنا من حواء لما خلاص ما قامت تطلع يقوم هو ويضحك بس صج انك دلوعه اشتبين الرجال يسوي لك بيني وبينك ترى الرجاجيل يغارون حتى من النت والله
شوفي حبيبتي انا جربت زيت الصبار اللي من المدينه حلو بس بصراحه اللي فرش روعه اصلا لما رحنا نشتري الصبار من المشاتل الرجال قال ان الصالونات تشتشري منه كميات كبيره والجلسه تطلع بالشيء الفلاني لأ يبا صبارج بيبتك وحمامك عنك وايد احسن بس ريحه اشوي خايسه بس حطي الكاب وما تحسين بشيء بس جربيه وادعي لي
ورده الربيع
مشكوره ياعمري على المشاعر الرقيقه اللي اكيد بتطلع منك مو انتي ورده الربيع وانا رديت على السؤال اللي كان نفس أسئله العامريه ودلوعه زوجها واتمنى اني فدتج
واي طلب يا بنات رقبتي سداده بس ادعولي احج والله ما ابي شيء غير دعواتكم الطيبه
وباي يا بنات يا الطف الكائنات
haidi2000
haidi2000
ممكن تقولين لي عن طرقة الجرجير