lovelyeyes

lovelyeyes @lovelyeyes

عضوة فعالة

ابي مساااااااااااعدتكم حبيباااااااااااتي في الله

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اذا سمحتوا ابي تعطوني طريقه غسل الجمبري ...............الطريقه الصحيحه

محسوبتكم خااااااااااااااااااااااااااايبه بالمره بغسل الجمبري ودايم لما اسويه يطلع ناشف مدري ليه ؟ّّّ
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قولو سبحان الله
والله حبيت أختي أساعدك لما قريت العنوان بس للأسف ما أعرف شي عن الجمبري وخيبتي فيه ماوردت على حد بس ياوخيتي أضم صوتي لصوتك وننتظر البنات الحلوات
اسويرا
اسويرا
الغالية تفتحين من صوب طهر الروبيان بشوفين شكل خط اسود على الظهرشقيه بالسكين وطلعي الوصخ اللي هو الخط الأسود وتغسلين الروبيان عادي شيلين الراس وتخلي الأجزاء الباقية
اتمنى اني افدتج
blacktulip_1979
blacktulip_1979
الروبيان اذا طلع ناشف بكون سبه الطبخ مو التنظيف لانه كل شي بحري اذا طبختيه او غليتيه لوقت طويل بصير ناشف ويابس وانا بنظفه بنفس طريقة اسويرا
lovelyeyes
lovelyeyes
والله حبيت أختي أساعدك لما قريت العنوان بس للأسف ما أعرف شي عن الجمبري وخيبتي فيه ماوردت على حد بس ياوخيتي أضم صوتي لصوتك وننتظر البنات الحلوات
والله حبيت أختي أساعدك لما قريت العنوان بس للأسف ما أعرف شي عن الجمبري وخيبتي فيه ماوردت على حد...
تسلمين حبيبتي ويعطيكي العافيه وان شاء الله البنات ماراح يقصروا
lovelyeyes
lovelyeyes
الغالية تفتحين من صوب طهر الروبيان بشوفين شكل خط اسود على الظهرشقيه بالسكين وطلعي الوصخ اللي هو الخط الأسود وتغسلين الروبيان عادي شيلين الراس وتخلي الأجزاء الباقية اتمنى اني افدتج
الغالية تفتحين من صوب طهر الروبيان بشوفين شكل خط اسود على الظهرشقيه بالسكين وطلعي الوصخ اللي هو...
الله يجزاكي كل خير عيوني وتسلمين ماقصرتي