shahr
shahr
ليالي الله يسلمك على رفع المعنوبات
الشغالة توفيق من ربي لاني خططت اولا ودعيت ربي ورحنا المكتب وقلنا طلبنا وطلبنا منه اننا نتصل بها ونكلمها اختبارا لانجليزيتها وكلمناها عن الاطفال هل تقدر تتحملهم او لا .. وعن لبس الحجاب وعدم لبس البنطلون و كان الوقت 7 الصباح لانه عندهم ليل وصليتا االاستخارة
والحمد لله رحت المطار وانا معايا شرشف صلاة لانهم بيحضروا بدون عباءة بالبطلونات بس هي كانت حاطة حجاب واثاني يوم اشترينا لها العباءة والحمد لله
بس الزين ما يكمل حلاه الاخت العاملة مو دارية اننا احضرناها خصيصا عشان تتكلم مع العيال ومو مدركة اهمية السن واللغة لطفل صغير تبغى هي اننا نعلمها عربي قلت لها ممنوع الكلام بكلمة وحدة عربي ما جبناها عشان نعلمها واكيد حيكون مكسر ويضر العيال
غير كذا هي اصلا مدرسة بس بدون خبرة مو مدرسة انجليزي يعني ما عندها استعداد تعلم قراءة ولا كتابة تقول لي يتعلموها لاحقا !!!
وانما فقط تتكلم وتتخاطب مع الاطفال وانا ازودها بقصص الاطفال من مكتبة جرير اضافة الى السيديهات وبرامج على النت من ستار فل ممتاز في تعليم الكلمات والكتابة والالعاب بالانجليزي وافلام فديوا + قناة الهدى بها برامج اطفال انجليزية تقعد معاهم وتعلق وحاليا اختفت من عندي قناة الهدى فصارت تعلق على افلام كرتون العربي جزاها الله خيرا
حاليا بيتكلموا معاها وبيفهموا عليها بس احس ان لغتهم محدودة داخل البيت وانه فيه اشياء اكبر لابد يتعلموها تعبت وانا اقول لها تهتم بمخاطبتهم بجمل جديدة وما تفوت برنامج
هي تبغى انا اعمل شيء وبعدين هي تقلدني حرفيا !!! ما في ابداع
فالخلاصة انت خلي في بالك هذه الامور وانك تختاري مربية واعية طموحة متخصصة يكون همها تعليم الطفل وفي نفس الوقت تنظف البيت ونعطيها زيادة شوية مو بس همها تنظف و راتب وخلاص
وياسلام لو معاها عيال يكون احسن
النايفه...
النايفه...
ياليت اي وحده ولدها اوبنتها يدرسون في الرواد العالميه تعطيني تفاصيل كامله عنها , تحياتي
om maram2007
om maram2007
سلام يابنات

ياريت تقولونا على مدارس عالمية للبنات بجدة واسعارها معقولة
ابغي اسجل بنتي من الحين
لولي ولولو
لولي ولولو
اللي سألت عن رياض نجد انا لي ولد في الابتدائي ومنهج الانجليزي قوي فيه رياضيات و علوم وقصص و محادثه و املاءو قراءه و كتابه
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس التدريس ضعيف لهذا المنهج القوي
يعني عشر حصص انجليزي في الاسبوع بس الاستفاده من كثافة الحصص و المنهج ضعيفه
وهذا اللي يخليني افكر اغير المدرسه لاني دخلته عشان الانجليزي و لسل ما شفت شي
يعني بالكاد يكون جمله بالانجليزي
و رسومهم غاليه
يعني رسوم التسجيل 3000+12000 للابتدائي في السنه
بس كنت دافعه هالمبلغ عشان الانجليزي بس ماصار قوة تدريسه على قد قوة المنهج ومعلومه مهمه انا اتقن الانجليزيه
Om doode
Om doode
الله يعطيكم العافيه ...موضوع مره حلو وجاي في وقته بالنسبه ليه ....

ابغى اسأل عن الورود العالميه في جده ومدرسة جده في جده

واذا اي وحده تعرف مدرسه عالميه في جده ممتازه وتكون تهتم بالعربي والدين ياليت تفيدني الله يسعدها

(استغفر الله استغفر الله استغفر الله)