المحبطة دائما
انا سقط بس الحمد الله نزل لوحده ومن ساعاتها محصل حمل الحمد الله علي كل حال بس نزل عليا دم اكتر من 17 يوم كتير صح بس الحمد الله ربنا كريم وان شاء الله ما تشوف شر وربنا يعوض عليها
زينة الغيد
زينة الغيد
الله يعوضها يارب ولو يجيها دم كثير هذا ياعمري نزيف
ومالها إلا تسوي عملية تنظيف
ممكن يكون بقايا مشيمه او بيبي جوا هذا اللي يسبب نزيف
عشان كذا ضروري
تسوي تنظيف
صار كذا لوحده من قريباتي
الله يرزقنا اجمعين
دنيااااا الصمت
الله يعوضها ويرزقها ويرزقني وكل محرومه
ماتشوف شر
&ام ليان وديم&
&ام ليان وديم&
انا سقطت قبل شهرين وكنت بنهايه الثالث وسويت عمليه تنظيف وطهرت بعدها بأسبوعين وبعدها جتني الدوره وجاني نزيف مو طبيعي بغيت اموت من النزيف لكن طمنوني يقولون عاادي بعد التنظيف يصير الدم غزير لكن انا اعتقد ان اختك فيها بقايا والله اعلم يعني لازم ترووووووح تكشف عند دكتوره شااااطره واحتمال اذا ماوقف النزيف يسوون تنظيف لانه والله اعلم مانزل كله لكن لازم تاخذ حبوب الحديد علشان تعوض الدم
نويرة2001
نويرة2001
حبيبتي انا سقطت في الرابع وولدوني ولادة طبيعية بواسطة توسيع الرحم بعد ماولدت نزل معاي دم كثير وقالولي الدكاترة ماتحتاجين تنظيفات وطلعت من المستشفى ورحت للبيت وظليت انزف لدرجة اي ماقدر حتى اتكلم ولا اكح وبقيت عالحال لمدة اسبوعين الى ان جتني حرارة ورحت للمستشفي مرة ثانية فحصوني وبين ان الرحم لا زال مفتوح وفي بقايا من المشيمة ودخلوني وسويت تنظيفات وبعدها وقف النزيف اختي لاتتركين اختج ودوها المستشفي وسوولها سونار لان اذا في بقايا من المشيمة يسوي نزيف وهذا خطر عليها انا الله ستر علي وإل متسممة والله يعوضني لأني اجهضت قبل 10 مرات لاتخلين اختج