رنوسه بنت ابوها
الله يعافيه ويخليه لك خذي له قسط هندي لانه مذكور في الحديث تلقيه عند العطارو قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تعذبوا صبيانكم بالغمز من العذرة ،و عليكم بالقسط شوفي هذا الرابط يمكن ينفعك http://www.q8aml.com/vb/t9471.html
@ام الحسن@
@ام الحسن@
وديه لحرمه شعبيه و معروقه و موثوق منها وبتعطيك الخبر الاكيد و الكي اخبره لين صار الطفل معه (وخيته) او ماتسمى (ام العفن) إلى ماتخلى البزران فيهم حال و الله اعلم هذا كلام الحريم الكبار الاولين
وديه لحرمه شعبيه و معروقه و موثوق منها وبتعطيك الخبر الاكيد و الكي اخبره لين صار الطفل معه...
صح كلام أختي وديه حرمه أطبيب ميعرف لاامراض هذي
مأساة بلا دموع
عزيزتي انا ولدي مثل ولدك بس قالوا لي انه مع كل سن جديد ينزل يعني طبيعي
بس انتي وديه لحرمه شاطره و الكي ما اعتقد ينفع
يمكن معه ظل عشان كذا ذبلان
الله يعافيه لك
ام حمودى الدلوع
اقول للى يعارضون الكى ما يجوز لان الرسول الكريم امرنا بالكى كاخر الحلول وانا واحده جربت الكى لولدى وما خليت طبيب ما وديته وكلهم يقولون ما فيه شى ولما وديته لحرمه تعالج قالتلى معه اوخيته وهذا مرض ما يعرفه الا القليل والله يعافى عيالكم منه
وهو يخلى الطفل ما ياكل ووجهه اصفر وتحسين انه دايما تعبان والله يا بنات انى بنفس اليوم اللى كويته فيه تعافى الولد واول كان بس يشرب الحليب على طول يرجعه واكيد ما يحس بنعمة الكى وبكلام الرسول صلى الله عليه وسلم الا اللى مجربه
ويا اختى انصحك انك تودين ولدك لوحده ثقه واذا تقدرين تروحين لحفر لباطن فى وحده اسمها ام سعد السهلى والله انها ما شاء الله عليها
وبنت ولد اختى كانت ما تاكا ودايما تطيح على الارض بدون سبب مع انها كان ما فيها شى وعمرها سنه ونص وديتها لام سعد وقالت اوخيتها وكوتها والله البنت صحصحت وقامت تاكل الاخضر واليابس وحتى صحتها صارت مره زين وانا نصحتكم وانتم بكيفكم
والعظيم يجى من مص اللهايه ومن الرضاعات هالوقت اللى شطول الحلمه فيصير للولد عند اللوز الم وتبرز عظمه ولهذا سمى العظيم وليس له الكى والله اعلم والترفيع يكون بالاصابع من دا خل الحلق او بالنوى تربطينهم بشيله وتحطينهم بحلق الطفل بس لا تسوونها
او تجيبين كريم بارد اوماء وترشينه على اليافوخ حق الطفل علشان لما يشهق ترد العظمه وسلامتكم
ggaaqc
ggaaqc
يااختى انا ولدى تعب وقولو عظيم

ورحت للمره بسعوديه وربي طب والكوى مودوء للعظيم

الاطفال اماانه وياربي تحفظ عيالنا وعيال المسلمين