وش رايكم بالحرمه اللي تشتغل في ارامكو ؟ تطيح من عينك ..<< دعوة للنقاش الساخن

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله ..

شلونكم عزيزاتي ؟ ان شاء الله كلكم بخير وعافيه .. جانا الصيف <<< جملة اعتراضيه مدري ليش قلتها ..

الزبدة يابنات انا ولله الحمد والمنه تخرجت السنه هذي بكالوريس انقلش << مشاء الله تبارك الرحمن ..

وانا ابي اقدم في ارامكو الشركة .. ومدري وين يحطوني بس فيه عندهم احتياج للعنصر النسائي ..
الزبدة السالفه ان أبوي موافقني لسبب الراحه المادية اللي توفرها الشركة ولانه يثق فيني ثقة عمياء وابوي تفكيرة متحرر شوي ..لكن اخواني الشباب كلهم رافضين مدري ليش .. ويقولون ان الشغل هناك يصير فيه ان ولكن وبل .. مع اني اعرف بنات يشتغلون قمة في الاحترام والادب .. ورافضين لان الشركة اختلاط ..

ابي رايكم يابنات انا ماعندي احد يشتغل هناك ولا اعرف كيف الوضع وهل هو حلال او حرام ؟ وهل يصير مضايقات وتحرش ؟ ولو قدمت وين يشغلوني ؟ بلييييييز بناااات ناقشوني وخل نفتح الموضوع على مصراعيه <<< وش مصراعيه ذي .. ابي اكشخ الموضوع وبس...

يله بنوتات قولي لي رايكم .. وش رايكم بالبنت اللي تشتغل هناك ؟ امي تقول يمكن محد يتقدم لك حتى لو اني واثقه فيك بس السمعه ... المهم انتوووو عطوني رايكم وخبراتكم .. واهم شي الحلوات السعودييات اللي يشتغلون هناك كيف وضعكم؟ وكيف نظرة الناس لكم؟

بنات انا اخاطب عقولكم .. بمعنى ابي اراء منفتحه متعقله توازن بين الامور.. مابي كلام همجي او اي تعليق يمس الاخلاق ... وشاركة لكم حسن تعاونكم ..

احبكم في الله ..
:27:
23
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zezenya
zezenya
الله يوفقك

ان شاء الله البنات ماتقصر وترد عليك
مدري شقول
مدري شقول
تسلمين عنوني ... اكيد بنات حواء مايقصرون بالنقاش وطرح الاراء ..
انا في الانتظاااااااااار ..
دن دانه
دن دانه
اختي عن نفسي البنت اللي للخرابيط للخرابيط يعني يبين من شكلها لبسها تعاملها شخصيتها
هي لابد تحتك بالرجال و راح يصير فيه علاقه عمل لاكن اللي الاحظه شوي شوي تتطور العلاقات
اعرفه وحده شوي قطت النقاب بعدين الغشوة و الحين كاشفه
و ثانيه خذت لها رجال متزوج و بعدين فصلت ==

و على ماظن اغلب الرجال يناظرون نظره مو حلوة للبنت اللي تشتغل هناك و اعرف ناس يشتغلون هناك جايبين الصمرقع

وهذا شي راجعلك و الله يوفقك
بيور سول
بيور سول
شوفي انا سألت زوجي موظف في ارامكوا بس مو الظهران بس يجيه العلوم

أول بأول يقول ارامكوا مو محتاجين للعنصر النسائي ابداا ولا عندهم نقص

في مجال العمل والبنات في الظهران عدد هائل لا شغل ولا مشغله ...

سوي زياره لمكاتب الاداره والهندسه شوفي اعداد البنات هناك با الهبل بدون

شغل حقيقي والغرض من قبول الموظفات انهم يجمعون اكبر قدر من البنات

بغرض الاختلاط والتحرر والانظمه والقوانين حتى في الزي الرسمي للعمل

ما يطبقونه والرجال الي يرحون هناك كورسات بظهران مستنكرين الوضع

الي هم فيه من عرض أزياء وبصراحه البنات الي اخلاقهم لك عليها خربواا سمعة

بنات ارامكوا من نا حية السمعه وغير مرغوبين لزواج واذا بيتزوجونهم علشان

راتبهااا والبيت ...

ولك كل الاختيار والله يوفقك..
أمولي
أمولي
up