نساء صغيرات
نساء صغيرات
أنا كنت اعاني من هالمشكله بعد ولاده ابني حتى كنت اشوف فروه الراس واضحه في المقدمه لكن الحمد لله لقيت ( زيت الزيتون +زيت جوز الهند + زيت الخروع ) اخلطهم بكميات متساويه و احطهم في علبه و استخدمه مرتين في الاسبوع واتركه من ساعتين الى ثلاث و الحمد لله بعد شهر واحد اول شئ لاحظته ان التساقط خف بعدين قام يكثر الشعر بذات في المقدمه والحين صار لي ثلاث شهور وصرت استخدمه مره في الاسبوع ... وعلى فكره نفس الخلطه استخدمها لرموش عيوني الكل يلاحظ طولها ... اتمنى اني عطيتك الحل الشافي لمشكلتك
عابرةسبيل
عابرةسبيل
أختى الحبيبه انا كنت اعانى من التساقط بشكل فظيع ود لتنى وحده الله يجزاها الف خير على طريقه خففت التساقط بشكل كبير 00الطريقه هى انك بعد ماتغسلى شعرك من الشامبو تكون اخر غسله بمويه بارده 00 وبعد كم مره تلاحظى بعون الله ان التساقط قل عن اول بكثير000
أم عمر و إيمان
جزاكم الله خيرا اخواتي كلكم
الـــ عديل ـــــروح-الياسمين#-fife-((**miss _nosa**))-ORANGE-نساء صغيرات-عابرةسبيل
على ردودكم و تفاعلكم معي ...:24:
و سأحاول اخذ بالنصائح كلها و اهمها إستعمال ماء الزمزم ( لما اجده ) و بالفعل صدق الرسول الكريم ..... ماء زمزم لما شرب له ...
نصيحة غسله بالماء البارد هيدي جديدة فعلا:27: يعني ماء بارد كثير من البراد و لا من الحنفية ؟؟؟؟ !!!!!!!بأعتبار انني اعيش في الخليج و انت تعلمين ما يعني الماء البارد من الحنفية :06:
و بالنسبة لباقي الزيوت كيف استطيع صنعها ... بأعتبار انني لا اثق بالذي موجود في السوق ... و كنت سابقا صنعت بنفسي زيت الثوم و الجرجير فهل هناك ماركات موجودة في السوق عندكم ثقة بمفعولها من هذه الزيوت ؟؟؟؟
:26: و جزاكم الله خيرا
سنديان
سنديان
تحية طيبة اختي الحبيبة

شوفي هذا الرابط 000 ويارب ينفعك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=92016
القطرية
القطرية
السلام عليكم جميعا شوفوا عزيزاتي مااعتقد انة في شعر خفيف مثل شعري وبالذات من الامام انا لعبت فية وايد من الصبغات ونوعية شعري ناعم ويتساقط كثير وعملت المستحيل اوقف التساقط ولكن دون جدوى لكن من اسبوعين تقريبا استخدمت تونيك اميرا مع الشامبو اهو قديم صناعة المانية واحس انة في تقدم من ناحية التساقط واتمنى انى يفيدكم التونك 42 ريال والشامبو تقريبا 20 ريال يمكن يناسبكم وبالتوفيق للجميع:24: :26: