بنات دبي الغاليات بغيت جهاز قرآن كفي مانزل بالسعودية ابغى اسمع قرآن.

ساعدوني

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات عساكم بخير
من العنوان واضح طلبي...كان امنية من 7 سنين اخيرا اخترعوه
جهاز بحجم الكف مكتوب عليه من الجهة اليسار قرآن بالانجليزي والجهة اليمين مكتوب القرآن الكريم بالعربي
سعره في دبي 150 ريال سعودي سألت هنا في الرياض مابعد جاء
اللي تقدر تساعدني جزاها الله الجنة وقارئة السطور
8
757

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوراء الطرف
حوراء الطرف
اذا عندك اسم الجهاز أو اسم الشركه أو

صوره للجهاز مثلا أنا أقدر أوفره لك من

دبي لأني هناك حاليا :)
براءة في زمن غدار
اذا عندك اسم الجهاز أو اسم الشركه أو صوره للجهاز مثلا أنا أقدر أوفره لك من دبي لأني هناك حاليا :)
اذا عندك اسم الجهاز أو اسم الشركه أو صوره للجهاز مثلا أنا أقدر أوفره لك من دبي لأني هناك...
شوفي ياعيوني انا شفت هنا بالرياض جهازمثل الجوال فية يقرا القرآن كاملا بتلاوة خمس قرااااااء راااااااااائع وفية تلاوة لاسماء **** الحسنى شفتة عند معلمات الدين وسألتهم قالو م مكتبة اسمها دار السلام
وبالصدفة نزلت المكتبة الميموني بالربوة ولقيتة في المكتبة باسعار مختلفة واشكال متنوعة ماادري اذا هو اللي تقصدينة
حلم الحراير
حلم الحراير
اي مثل ماقالت الاخت براءه وهو بالسعوديه من زماااااااااااان يمكن انا شفته مع قريباتي من اول لعام 00
عندك بطيبه والسويلم بس مكتبه الشرق اغلي واحسن نوع الي بثلاثميه وثمانيين00
أم أسامة العمري
اذا عندك اسم الجهاز أو اسم الشركه أو صوره للجهاز مثلا أنا أقدر أوفره لك من دبي لأني هناك حاليا :)
اذا عندك اسم الجهاز أو اسم الشركه أو صوره للجهاز مثلا أنا أقدر أوفره لك من دبي لأني هناك...
وفقك الله بأحاول اصوره بكره من زميلتي واحوال انزله المنتدى وجزاك الله خير
أم أسامة العمري
اي مثل ماقالت الاخت براءه وهو بالسعوديه من زماااااااااااان يمكن انا شفته مع قريباتي من اول لعام 00 عندك بطيبه والسويلم بس مكتبه الشرق اغلي واحسن نوع الي بثلاثميه وثمانيين00
اي مثل ماقالت الاخت براءه وهو بالسعوديه من زماااااااااااان يمكن انا شفته مع قريباتي من اول لعام...
سألت في محلات الالكترونيات ووريتهم صورته على طول قال البائع هذا لسى ماجاء:mad:
متأكدة انه نفس الجهاز( في حجم الكف فقط لاغير)اذا كان نفس الحجم حبيبتي ردي علي وجزاك الله خير:)