ابي طريييقه حلوه يقتنع فيهازوجي عشان النظافه والله تعبت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم خواتي الغاليات صراحه انامواول مره اكتب لكم عن مشكلتي هاذي كتبت من قبل وحذفوه الله يهيهم مدري ليييش المهم زوجي ولله الحمدطيب الله يسخره لي ويسخرلكم ازواجكم بس مشكلته النظافه الشخصيه والله تعععععععععععععععععبت معه مايحب يتروش :mad:واذا تروش والله العظيم بس يسبح بمويه ويطلع مايحب الشامبو ولايحب يتليف قسم بالله يابنات صارلنا سنه ونص متزوجين شامبوه حق ايام الزواج ماخلص ومن ناحيه شعر الابط والمناطق الحساسه الله يكرمكم ماشيله لين ازعل واهاوش اقوله حرااام تخليه اكثرمن 40ليله يقول شوي موكثير والله تعبت جميع الطرق عاملته بالين وبالزعل عجزت والله اني اقرف من ريحته مع احترامي واللبس يجلس عليه 3 او4ايام والله ماكذب اطلع لبس جديدعشان اذا قام الصباح يبدل يقول مولازم واحيانى يسبح ويرجع لملابسه:hahaha: الوسخه يقول نظيفه مافيها شي والله تعبت مررررررررره وانا مامدح نفسي اتروش بشكل يومي واشيل الشعر واتنظف الحمدلله بس هو الله يهديه تكفووووووون ابي حل باسرع وقت لوعلى الخاص عشان مادخل كثير:27:
73
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$ نسايم $
$ نسايم $
اذا غير هدومه على طول شيليها للغسا له ونقعي ملابسه في كمفرت
حاولي تغرينه في الترويش انك تسوين له مساج انك انتي راح تليفينه
حاولي دورين شي يقرفه وتقولين له انك تنقرفين من ريحته زي انقرافه من هالشي
وبخري ملابسه يمكن تخف عليك شوي
مشاعر قلب
مشاعر قلب
مافيه الا الكلام الصريح ... قولي له انت ترضى اني اجلس معك بنفس لبسي اربع خمس ايام ؟؟ ترضى اني مااهتم في نظافتي الشخصية

تراني مثلك .. ماارضى بهالشي ابد ... احب اشم فيك الريحه الزينه .. واحب عيني تطيح على الشي الزين ... ماابي شي يبعدني عنك

قوليله انا ابي اشم فيك هالريحه ( واهديه عطر ) اجبريه يتروش بالشامبوهات وازعلي عليه ان ماتروش ..

والله مدري شلون انصحك ولاادري وش اقول .. بس بجد المشكلة عويصه وحساسه بعد ...

الله يكون بعونك ويسخر لك رجلك ويهديه
مدو امل عمري
مدو امل عمري
الله يعينك
اقصان الجنه
اقصان الجنه
الله يكون فى عونك
Katie
Katie
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يهديه

مدري وش اقولك صراحه

مبدئيا قولي له تليف مره في الاسبوع تكفي الين يتعود ويصير يتليف يوميا

جيبي له شاور جل بالفرواله او اي ريحه حلوه عشان ينتعش وتتغير فكرته عن السباحه