هل فيه حل لثبات الوزن؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
اخواتي العزيزات انا سويت تخفيف في شهر مع رياضه شوي ونزل وزني 3 كيلو ثم عملت رجيم اربعه شهور تخيلو مع رياضه ونزل 5كيلو بس:44: والان لي شهرين ثبات في الوزن سويت الرجيم الكميائي اسبوع وانواع الرجيمات :mad:ومشي :time:ساعه الفجر وساعه عند النوم ولا نزل ولا كيلو وكل يوم اشرب ترمس مكون من زنجبيل كمون وشاي اخضر وفتره سويت توت العليق واحيان اسوي مرميه واكليل الجبل ولا شمر كل شي جربته وكل يوم ادخل المنتدى :27:واقرى واجرب الان انا مليت التجارب والرجيمات ونفسيتي تعبت وقررت اني ابدا بتخفيف وشريت جهاز جري وزني 70 وابي انزل 20 كيلو او15
ياريت الي تدخل لاتبخل علي وتقولي وش اعمل مع ثبات الوزن وهل قراري صائب ولا لا بالتخفيف
والي عنده خلطه اورجيم مججججججججججججججججرب مهو منقول تقولي :39:
فصيلتي b_وحللت عن الغده الحمدلله سليمه وبما اني اول مره استخدم السير وش افضل وقت والمده والسررعه
وشاكره لكم ولمن ترد علي لها دعوه خاصه :39:
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليمو الحلوة
ليمو الحلوة
حبيبتي انا مثلك انزل ببطء وشوي واثبت وكنت امشي يوميامسافه 6كيلو بسرعه ورحت لاخصائيه تغذيه وقولت لها ايش نظامي اليومي قالت لي انه قليل جدا الاكل فيه وكان من اكبر اخطائي السهر للفجر وطبعا ما افطر وده اكتر شيء يقلل الحرق في اليوم كله واعطتني نظام فيه 3 وجبات وبينهم وجبتين خفيفتين (حليب او فاكهة اوخضار) وصدمت انا مااكل كل ده ومابنزل كيف لو اكلت بس سمعت الكلام وفعلا بدات انزل تاني بس للاسف جه رمضان وخربتها حلويات وكده بس ما زدت كتير حوالي 3كيلو للحين وان شاء الله هبدا تاني وانانفس فصيلتك نفسي اوصل لل62 وانا الحين 73 ادعيلي وربنا يعينك
نسيت اقولك لازم وجبه فري كل 10 ايام لتحفيز الجسم علي الحرق
نوال2010
نوال2010
الحل تسوي هذا الرجيم وان شاء الله وزنك ينزل لمده يوم وارجعي لرجيمك اليوم الثاني وعن تجربه تنزلي كيلو

مكوناتها:
2 ملعقة زنجبيل طازج مفروم
2 ملعقة نعناع مفروم
2 ملعقة شاي أخضر
2 ملعقة بقدونس او كزبره او شبت مفروم
قليل من عصير الليمون

تخلط جميع المقادير مع بعض ويتم إستخدامها كالتالي

الإفطار:
2-3 تفاح أخضر + 2 كوب ماء ساخن

قبل الغداء بساعة:
2 ملعقة من خلطة 900 غرام + سلطة أي نوع + 2 كوب ماء ساخن

الغداء:
شريحة لحم او دجاج او سمك ( 150 غرام) + 1 كوب شاي اعشاب او شاي أخضر

العشاء:
2 ملعقة من خلطة 900 غ
3 قشر تفاح أخضر
كوب زبادي
2 كوب ماء دافئ

عند الإحساس بالجوع:
يمكن تناول أي كمية من الخس
دعواتك
um yzeed
um yzeed
رفع لعيونك
حبيبي هو حياتي
جايك العيد فليها و اكلي دسم و حلى بس مو كثير عشان ما يزيد وزنك و تدعي علي و خليك على كذا ثلاث ايام و بعدها رجعي لرجيمك و ان شاء الله يتحرك الوزن
جمالي في رشاقتي
جايك العيد فليها و اكلي دسم و حلى بس مو كثير عشان ما يزيد وزنك و تدعي علي و خليك على كذا ثلاث ايام و بعدها رجعي لرجيمك و ان شاء الله يتحرك الوزن
جايك العيد فليها و اكلي دسم و حلى بس مو كثير عشان ما يزيد وزنك و تدعي علي و خليك على كذا ثلاث...
وينكم يابنات ارفعو الموضوع
ومعقوله مافي احد مر بمرحلتي
ردو يابنات بسسسسسسرعه
اشكر البنات الي ردو والله أني دعيت لهم بكل خير