ام بدرعبدالله
السلام عليكم
اشتقت لكم جميعا والله الصفحة منورة بوجود الحبايب
ابشرك اختي سوزان وفنون وعتيقة ومربوشة وباقي العزيزات ان البنك رد علي باجتياز المقابلة وقلت ابشركم مع اني مشغولة لكن الرد عن طريق الموقع وليس الجوال كما ذكرتي اخت دارين وياريت تفيدونا لالجراء التالي وحدة قالتلي كمان اجتياز مرحلة فحص وشكل الموضوع مطول والله اعلم بشروني عنكم واسمع اخبار احلى واحلى ...
تغريدموفقه
تغريدموفقه
ام بدر مبروك
لمى الحبوبة
لمى الحبوبة
حياكم عزيزاتي
انا فاتحه روضه صار لي سنة بالضبط
ومن قبل لا افتح احب اقرا لهذا التجمع واحب حماسكم تذكروني بنفسي
عموما اي وحده عندها اي استفسار لا يردها الا الكيبود
ولا الرسائل الخاصة
واقول لكل الاخوات المشروع يحتاج له نفس طوييييييل
ما ينتهي الامر للافتتاح لكن يستمر لسنوات
بنت الطاااائف
طيب تلاقي النتيجه في اي خانه في الموقع , نتائج الإجراءات
فنون طفل
فنون طفل
مساء العسل اخواتي فدددددددددددددددددددديتكم والله يابارك لكم وفيكم ويبارلكم في رزقكم قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين انا سؤالي مثل سؤال فنون طفل وكم عدد صفحات الدراسة بنات انا دخلت دورة قبل شهر تبع صندوق الامير سلطان لادارة المشاريع وكانت جدا رائعه ووزعوا لنا دراسة الجدوى كيف تعدينها بس حلفونا وما راح يحللونا اذا شلينا اسمهم ونسبنها لاحد ثاني وش اسوي الحين بعد الموافقه ابداء اجد لي مبنى والا انتظر الين اوقع العقد وش الخطوات الي لازم ابداء اسويها الان ... لاني بس قاعده على النت اجمع معلومات عن رياض الاطفال اش اسوي فديتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مساء العسل اخواتي فدددددددددددددددددددديتكم والله يابارك لكم وفيكم ويبارلكم في رزقكم قولوا...
هلا والله يا دارين ربي يسعدك ياشيخة ويفتحها بوجهك ...أآآآآآآآآآآآآمين

اللهم اميييييييييييين

حبيبتي ممكن ترسلين لي حقتهم ماراح اغير شيء فيها بس ودي أخذ فكرة منها لاني جد حااااااااايسه

لالا انتظري الين الرد بعد ارسال دراسة الجدوى لان احتمال يوافقون واحتمال لا زي ماقالت دارين

بالمبارك ياحياتي الله يعطيك خيرها ويكف عنك شرها قولي بسرعه آآآآآآآمين

والله بشارة تفتح النفس

ياحياتي مبروك لك متأخره هههههه بس مو مشكله

الله يبارك لك برزقك وين ماكنتي أعظم شيء بالدنيا مد يد العون ....فديتك والله

كيف حياتي انتي تابعة لبنك التسليف أو لا
اش اكثر شيء واجهته تعبك ...

هلا حياتي ...

في القائمة على يدك اليمين تلاقيها ...سادس مربع من تحت ...اضغطي عليها وتشوفي مرقمينها لك ........

وبشرينا تكفين ...

العسوله ذات البصمة في دواخلنا سوزان بشرينا وين وصلتي ...

يشهد الله يابنات حبيتكم ..سرت ادمن حواء هههههههههه عشان اشوفكم :26:

وفيه بعض ناس دوووم تسوي كذا والآن بأشاركها :angry: