هدوء---

هدوء--- @hdoaa_4

كبيرة محررات

اعتراف .. فضفضه ..بس ان شاء الله يكون ابتلاء من ربي مو عقاب

تأخر الحمل

الحمدالله الحمدالله الف مره

السلام ياامهات المستقبل<<<<<دعوه للتفاؤل :27:

هاذا اعتراف منى الله يسامحنى على التفكير الى مدرى كيف صاير

اول من بدايه ماسجلت بالمنتدى كنت مادخل القسم ذاااااا نهااااااااااااااااااائي كنت اقول محتاج عندى ولدى والحمدالله وان شاء الله اذا بغيت احمل بحمل ان شاء الله من غير اى مشاكل مررررررره كنت شايله فكرت انى ممكن اجهض او يموت طفل ببطنى او مااااااااحمل ....استغفر الله بس
كنت حاطه ببالي انى متى مابغيت الحمل بحمل طبيعى
حتى بعد ماجبت ولدى قلت ماااااابي اجيب بعده على طول بقعد 4 سنين لين ولدى يكبر بعدين افكر اجيب

اذكر بعد نفاسي ركبت لولب لمده 4 سنين وزوجى كان يقولى خليه سنتين كفايه قلت لا ماقدر الولاده تعب

خسرت ثلاث حملات كلهم ماتو ان شاء الله شفعاء لى ولابوهم يارب ارزقنى شفاعتهم

بعدها امكن بسنه او سنتين ماذكر زين دخلت قسم تاخر الحمل وتاثرت بمعاناتكم ونزلت موضوع يدعو للتفاؤل للمحرومه من الاطفال ايش حيكون جزاء صبرهاااااا

وكمان ماجااا ببالي انى ممكن ادور الحمل بشمعه

رغم ان مشكلتى بسيييييييطه وهى تكيس بسيط بس للحين ماحملت ولدى بيدخل المدرسه السنه الجايه وكل ماشاف اولاد اخواتى يلعب معاهم ويقولى ماما جيبي نونو
اقول انت حبيبي ادعيلي قول يارب ماما تجيب نونو:44:

وان شاء الله انه ابتلاء من الله بيشوف صبري ولايكون عقاب قولو امين

ادعولى بنات ربي يرزقنى ويرزقكم
ادعولى ربي يشفينى من مرضى له اربع اسنين وماشفيت منه رغم انه مرض بيسط بس ماااااااثر فينى مااااااااااااره ومتعبنى بحياااااااااتى
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسمي مدري
اسمي مدري
الله يرزقك

انا مثلك مبتلااه في اشيا كثيره

لكن يوسوس لي الشيطان واقول هذا عقاب من الله استغفر الله

وهو ابتلاء

والله اذا احب عبدا ابتلاااه

الله يرفع الضر عني وعنك وعن كل مسلم
دلوعه زوجها حبيبها
اب
رحلتي وحدي
رحلتي وحدي
الله يرزقك ويرقنا يارب
وتبين الجد احنا نتقطع نبي ولو طفل المهم انه عندنا طفل يملا حياتنا يعني الحمد الله انتي افضل منا بكثير فلا تضيقي صدرك ابدا واذا حزنتي لان ماعندك الا واحد تذكرينا وتفائلي

انا طبعا مااحسدك او شئ لاوالله لان الارزاق بيد الخالق انا فقط اخفف عليك
رينادي
رينادي
الشكوى لله ياأختي إذا كان ولدك يبغى النونو وش تقولين عنا نتمنى من الكريم المنان مايخيب صبرنا ويرزقنا أجمعين وأبشري ياأختي انت انسي الحمل وعيشي حياتك وان شاء الله ربك كريم يرزقك والحمدلله مشكلتك بسيطة التكيس اشياء كثيرة تنزله الحمدلله
انثـــــى
انثـــــى
هذا ابتلاء من الله وربي بيعوض صبرنا خير...
حبيبتي احسني الظن بالله والله كريم وبيرزقنا قريب إن شاء الله , أعرف وحده مثلك جلست بعد بنتها 8 سنوات خافت
وقالت هذا عقاب من الله بسبة لساني ومن فترة ماشاء الله ربي أكرمها بالحمل الطبيعي مع انها ما توقعت بس ربي كريم سبحانه...
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام والذرية الصالحة السوية المعافاة يارب...